fbpx
بانوراما

لمنور تدعو جمهورها للتصويت

عبرت الفنانة المغربية، أسماء لمنور، من خلال تدوينـة نشرتها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، عن سعادتها لنجاح آخر آعمالها الفنية، ويتعلق الأمر بألبوم غنائي يحمل عنوان “أوساط النجوم”.

وجاء في التدوينة “حبايبي، بعد ستة أيام من نزول ألبومي “أوساط النجوم”، ردود فعل أكثر من رائعة، فرحتني كثير، فشكرا لكم على محبتكم”، قبل أن تدعو جمهورها للتصويت على الاغنية التي يرغب في تصويرها على طريقة فيديو كليب”.

وفي سياق متصل، تصدرت أغنية “حرقة الظنا” لأسماء لمنور، ترتيب أغاني ألبومها الجديد “أوساط النجوم”، الذي طرحته أخيرا بالتعاون مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

وحققت أغنية “حرقة الظنا”، أزيد من مليون مشاهدة على “يوتيوب”، لتنتزع صدارة الأغاني الأكثر استماعا في الألبوم، فيما جاءت أغنية “تبسم” في المركز الثاني بأكثر من نصف مليون مشاهدة وبعدهما أغنية “أوساط النجوم” بما يقارب 350 ألف مشاهدة.

ويضم ألبوم أسماء لمنور الجديد 15 أغنية، إذ تعاونت خلالها مع نخبة من الشعراء والملحنين العرب، منهم حمد العامري، وجلال الحمداوي، وفهد المساعد، وياسر بو علي، وهشام السكران، ويم، وعبدالقادر الهدهود، وزيد نديم، المايسترو والمصري هاني فرحات وغيرهم.

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق