fbpx
بانوراما

أحلام معجبة بتسكت

تفاعل عدد كبير من معجبي الفنانة ابتسام تسكت مع تغريدة نشرتها الفنانة الإماراتية أحلام على حسابها الرسمي على “تويتر”، وأبدت فيها إعجابها بصوتها، كما أكدت أنها تتمتع بموهبة كبيرة واستطاعت أن تحقق تجاوبا مع شريحة واسعة من الجمهور، ليس داخل المغرب فحسب، بل في أرجاء الوطن العربي.

ومــن جهــة أخرى، نصحت الفنـــانة أحــلام ابتســام تسكــت بـأن تواصل عطاءاتها وأن تقـــدم دائما الأفضل حتى تحافظ على المستوى الذي اعتاد عليه جمهورها.

واعتبــرت أحلام أن ابتسام تسكت تتقــن اختيار الأعمال التي تؤديها، وذلك في إشارة منها إلى الأهمية الكبرى من أجل تحقيق النجاح الفني.

من جانبها، تفاعلت الفنانة ابتسام تسكت مع تغريدة الفنانة أحلام، وذلك بنشرها تدوينة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستغرام”، معبرة فيها عن سعادتها الكبيرة بتلقيها شهادة من الفنانة المتألقة أحلام، كما لم يفتها التعبير لها عن حبها واحترامها لها باعتبارها من أبرز النجمات في الساحة الغنائية العربية.

وسبق للفنانــة أحلام أن أبدت إعجــابها ببعض الأصوات المغربيــة من بينها صوت الفنانة كريمة غيث، التي بعد إطلاق أغنيتها “بنت الفشــوش” وجهــت رسالــة لها عبــر “إنستغرام” قالت فيها “أغنيــة عالمية رائعة. تستحقين النجاح. مبروك بنت المغرب”.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق