fbpx
الرياضة

20 ألف تذكرة لقمة الماص و”الراك”

النصيري يعود إلى الفريق والجامعي يحفز اللاعبين بمنح استثنائية
خصصت إدارة المغرب الفاسي 20 ألف تذكرة لمباراة قمة الدورة 21 ضد الراسينغ البيضاوي بعد غد (السبت) بالمركب الرياضي بفاس.
وحددت اللجنة التنظيمية أثمنة تذاكر المباراة في 15 درهما للمدرجات العادية، و35 للمدرجات المغطاة، و100 للمنصة الشرفية.
 وينتظر أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا غفيرا، خصوصا بعد سلسلة الانتصارات المتتالية للفريق الفاسي، منذ تعيين مصطفى المراني مدربا له، خلفا لهشام الإدريسي . 
وتم تخصيص 800 رجل أمن من مختلف الأجهزة الأمنية لتنظيم المباراة.
ويحتل المغرب الفاسي الرتبة الثالثة برصيد 32 نقطة، فيما يحتل ضيفه الراك الرتبة الخامسة ب29 نقطة.
وخصص إسماعيل الجامعي، الرئيس المنتدب للمغرب الفاسي خمسة آلاف درهم منحة للاعبين للفوز على “الواف” و 3 آلاف درهم إضافية خاصة من عائلته، كما تم تحفيزهم لمباراة “الراك” بمنحة ثمانية آلاف درهم.
وعين “الماص” قيدوم المسيرين محمد النصيري مستشارا أول له، مستفيدا من تجربته وخبرته الطويلة في مجال التسيير، إذ كان عضوا جامعيا، وكاتبا عاما للمجموعة الوطنية سابقا ومديرا عاما لها، ومسيرا بشباب المحمدية ل25 سنة، والرجاء الرياضي أربع سنوات، كما اشتغل بالمغرب الفاسي خلال الفترة التي توج خلالها بالثلاثية التاريخية.
ونوه النصيري بالتركيبة البشرية ل”الماص”، بقيادة مصطفى المراني وشكيب جيار، مشيدا بالنتائج الإيجابية التي حققها الفريق، كما شكر لاعبيه على الجهود الكبيرة من أجل إسعاد جماهير “الماص” العريقة، ليكون الفريق بالقسم الأول في الموسم المقبل.
وعقد والي جهة فاس مكناس اجتماعا مع الرئيس المنتدب إسماعيل الجامعي ومستشاره محمد النصيري والأعضاء محمد صادوق ورضا الزعيم وعماد المراكشي، تم خلاله إنزال مشروع مدرسة التكوين على أرض الواقع، حيث تم بتنسيق مع الولاية تفويت قطعة أرضية للفريق بالقرب من ملاعب السعديين. 
خالد المعمري (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق