fbpx
الرياضة

بنعطية: أريد تربية أبنائي ببيئة إسلامية

قال إنه مقتنع باختياره وإنه سيتقبل قرار رونار إذا أبعده

كشف الدولي المغربي مهدي بنعطية الأسباب التي دفعته للانضمام إلى الدحيل القطري خلال فترة الميركاتو الشتوي الأخيرة، قادما من جوفنتوس الإيطالي، ورفضه عروضا أوربية وخليجية أخرى.
وأكد بنعطية خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقده أول أمس (الثلاثاء) بالعاصمة القطرية الدوحة، ووفقا لما أورده موقع الدحيل، أن “المحادثات كانت طويلة مع نادي الدحيل وأشكر خليفة خميس الذي سهل وجودي هنا. الدوحة أفضل بالنسبة إلي وبالنسبة لعائلتي، وأنا أريد تحقيق العديد من الأهداف مع هذا النادي”.

وبخصوص رفضه عرض مانشستر يونايتد، وقبوله عرض الدحيل، وإمكانية استبعاده من المنتخب الوطني قال بنعطية “وجهت لي انتقادات عديدة بعد انتقالي للدحيل، لكن أقول إني أريد من الجميع أن يحترموا قراري، لأنه كان الأفضل لي ولأسرتي، لأنني أريد لأطفالي أن ينشؤوا في بيئة إسلامية، وكان يمكن أن اذهب لأندية في الإمارات أو السعودية، ولكني فضلت نادي الدحيل، وهناك الكثير من اللاعبين المغاربة الذين شاركوا مع المنتخب، رغم وجودهم ضمن أندية خليجية، والمدرب رونارد يعرفني جيدا، وإذا رأى أنني لا استحق اللعب مع المنتخب، سأحترم هذا القرار”.

وخلف انتقال عميد الأسود إلى الدحيل القطري، ضجة كبيرة، خصوصا في ظل العروض التي توصل بها، أو موقف الناخب الوطني من اللاعبين الممارسين بالخليج.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى