حوادث

8 سنوات لهاتك عرض معاق

قضت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، الثلاثاء الماضي بإدانة صباغ والحكم عليه بثماني سنوات سجنا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل جناية هتك عرض شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة طبقا للفصل 485 من القانون الجنائي.

وفي تفاصيل هذه الجريمة الشنعاء، التي تعود وقائعها إلى بداية الشهر الجاري، أن مصالح الشرطة القضائية توصلت بكتاب الوكيل العام للملك باستئنافية الجديدة، أمرها فيه بتعميق البحث حول شكاية والدة الضحية، الذي يعاني خللا عقليا.

واستمعت الضابطة القضائية للضحية رفقة والده، فصرح أنه تعرف على المتهم منذ مدة، وطلب منه مرافقته إلى منزل أخته لتناول بعض الفطائر والشاي. وفوجئ بعد ولوجهما المنزل بعدم وجود شقيقته، التي ادعى أنها خرجت إلى عملها.

واستغل المتهم انفراده بالضحية وبدأ في تلمس مؤخرته، فانتفض الطفل رافضا سلوكه، فأشهر في وجهه سكينا وهدده بالقتل، ثم أمره بنزع سرواله والانبطاح على بطنه. وخوفا من بطشه، خضع لنزوته ليمارس عليه الجنس متسببا له في ألم، وبعد قضائه وطره منه، هدده بالانتقام منه، إن أخبر أيا من أفراد عائلته.

واستدعاه في المرة الثانية لمرافقته إلى البيت نفسه واعتدى عليه. وأضاف الضحية، أنه رافقه في المرة الثالثة إلى مكان خال من المارة ومارس عليه الجنس، تلبية لرغبته وخوفا من الاعتداء عليه.

ورافقه في المرة الأخيرة التي افتضح فيها أمره، إلى مكان لركن الحافلات وبينما هو يمارس عليه الجنس، فوجئ بوالده وأخته وابنته يلتحقون به، فارتدى سرواله بسرعة ولاذ بالفرار.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق