fbpx
الرياضة

التعادل يحسم قمة القسم الثاني

حكم: الزمامرة يتحسن وبني ملال سد كل المنافذ

فرض رجاء بني ملال التعادل (0 – 0) على نهضة الزمامرة، في المباراة التي جمعتهما عصر أول أمس (السبت) بملعب الشهيد أحمد شكري بالزمامرة في قمة بطولة القسم الثاني.

ورفع نهضة الزمامرة رصيده إلى 35 نقطة في المركز الأول، وظل الرجاء الملالي في الرتبة الثانية، برصيد 28 نقطة.

وأشرك رضا حكم، مدرب نهضة الزمامرة، يوسف القديوي، في الدقائق الأخيرة، وكان قريبا من تسجيل هدف السبق عبر تسديدة قوية.

وعبر حكم عن ارتياحه لأداء اللاعبين وشكرهم على المجهود الذي بذلوه طيلة المباراة التي اتسمت بالندية. وقال في تصريح للصباح “أنا سعيد للتطور الحاصل في أداء اللاعبين، رغم أننا لم نتمكن من تسجيل أهداف، نظرا لأن المنافس سد كل المنافذ، ولعب من أجل تفادي الهزيمة، وهذا من حقه”.

وأكد حكم أن رجاء بني ملال فريق قوي، بدليل أنه يحتل الرتبة الثانية، وأنه ملأ وسط الميدان واعتمد على المرتدات وهو ما حد من خطورة لاعبي فريقي.
وأوضح أن كل المباريات المتبقية ستكون بمثابة مباريات سد، لأن البعض يلعب من أجل الصعود والبعض الآخر يلعب من أجل الابتعاد عن المنطقة المؤدية إلى قسم الهواة.
من جهته، صرح مراد فلاح أن فريقه جاء إلى الزمامرة للعودة بنتيجة الفوز، معتبرا نتيجة التعادل منصفة للطرفين.

وقال فلاح إنه نجح في الحفاظ على فارق النقط بينه وبين متصدر الترتيب، في انتظار المباريات المقبلة، مشيرا إلى أنه حصن دفاعه، بالاعتماد على خمسة لاعبين في وسط الميدان، للحد من خطورة لاعبي نهضة الزمامرة.

وأضاف أنه يطمح إلى تحقيق حلم مدينة بني ملال، رغم أن بنود العقد تشير إلى الحفاظ على مكانة الفريق بالقسم االثاني، لأن أغلب لاعبي الموسم الماضي غادروه.
وفي باقي النتائج، تعادل شباب أطلس خنيفرة مع شباب المسيرة بهدف لمثله، والمغرب الفاسي مع شباب بنكرير دون أهداف، وفاز شباب قصبة تادلة على النادي السالمي بهدف لصفر، وأولمبيك الدشيرة على الاتحاد القاسمي بهدفين لصفر، وعاد الراسينغ البيضاوي بفوز ثمين من ملعب جمعية سلا بأربعة أهداف لاثنين.

أحمد ذو الرشاد (الزمامرة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى