الرياضة

العاصمي: نزاعي مع تطوان بين أيدي الجامعة

الحارس الجديد للحسيمة قال إن الفريق قادر على تجاوز الوضعية الحالية
قال عدنان العاصمي، الحارس الجديد لشباب الريف الحسيمي، إن فريقه قادر على الخروج من وضعيته الحالية، إذا تضافرت جهود الجميع من لاعبين ومكتب مسير وجمهور وطاقم تقني. وأكد العاصمي في حوار مع «الصباح» أن عودة الفريق للعب أمام جمهوره الذي حرم منه منذ بداية البطولة، شيء جيد. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف جاء تعاقدك مع شباب الحسيمة؟
رغب الفريق في ضمي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، مباشرة بعد فسخ العقد الذي كان يربطني بأولمبيك آسفي، غير أن ذلك لم يتم وانتقلت إلى النادي القنيطري. خلال مرحلة الانتقالات الشتوية، وبحكم أنني لم أشارك في المباريات الرسمية، طلبت من مسؤولي القنيطرة فسخ العقد، الشيء الذي استجابوا له، وذلك لأنني أبحث عن الجاهزية. بعد التفاوض مع مسؤولي الحسيمة الذين قدموا لي عرضا مقنعا، لبى شروطي، وقعت له إلى نهاية الموسم الجاري.

ما هو انطباعك في أول مباراة رسمية رفقة الفريق؟
لم تكن سهلة أمام فريق يوسفية برشيد الذي يلعب كرة حديثة. ما أثارني هو حماس لاعبي الحسيمة، وإصرارهم على الظهور بوجه مشرف. الأجواء السائدة تساعد أي لاعب على التأقلم بسرعة مع باقي اللاعبين، دون إغفال الدور الكبير الذي يقوم به الطاقم التقني، وباقي أعضاء الطاقمين الطبي والإداري. رغم أنني حديث العهد بالفريق فقد انسجمت مع المجموعة بسرعة، خاصة أن اللاعبين رحبوا بي، الشيء الذي جعلني أدخل في المجموعة وأتأقلم مع الأجواء العامة.

كيف وجدت الأمور بفريقك الجديد؟
الأمور جيدة، والأجواء تساعد على الممارسة. الطاقم التقني يشتغل مع اللاعبين على مختلف المستويات، خاصة على المستوى النفسي والتكتيكي والبدني. هناك تغيير داخل شباب الحسيمة، وهناك سعي إلى تحقيق نتائج إيجابية تعوض تلك التي لم تكن في صالح الفريق في الدورات الأخيرة. أعتقد أن المجموعة باتت تتميز بالانضباط والتجانس، ونقوم بعمل جيد، تحت قيادة المدرب بيدرو بنعلي. وأتمنى أن نحافظ على الإيقاع والمستوى الذي ظهرنا به أمام يوسفية برشيد.

هل الفريق قادر على الخروج من وضعيته الحالية؟
قادر على ذلك، إذا تضافرت جهود الجميع من لاعبين ومكتب مسير وجمهور وطاقم تقني. أعتقد أنه إذا استمر الفريق على هذا النهج والمستوى الذي ظهر به في هذه المباراة، وبذل اللاعبون جهودا مضاعفة فإن الفريق سيتخلص من المركز الأخير الذي لازمه منذ بداية البطولة.

كيف ترى عودة الفريق للعب بملعبه؟
شيء جميل اللعب أمام جمهورنا. فكرة القدم لا تكتمل فيها الفرجة إلا بحضور الجمهور. المباراة المقبلة سنخوضها مدعومين بجمهورنا، وهذا سيشجعنا أكثر ويحفزنا لتحقيق الأفضل.

ما هو طموحك؟
أن أقدم الإضافة المرجوة لفريقي الجديد، وأكون عند حسن ظن مسؤوليه، وأقدم مستويات جيدة في جميع المباريات الرسمية. كما أطمح للعودة إلى صفوف المنتخب الوطني المحلي، بحكم أنني شاركت في جميع فئاته.

ما هي تطورات نزاعك مع المغرب التطواني؟
نزاعي مع فريقي السابق المغرب التطواني مازال في ردهات جامعة كرة القدم. وكلت محاميا هو من يتكلف بذلك. تركيزي حاليا منصب على التداريب رفقة فريقي الجديد، وكذا المباريات الرسمية.

كيف تتوقع مبارياتكم في مرحلة الإياب؟
الإياب سيكون حارقا. جميع الفرق تستعد بشكل جدي، والكل سيعمل على إصلاح أخطاء مرحلة الذهاب. نحن واعون بما ينتظرنا في الإياب. ولهذا نتدرب جيدا ونسعى إلى الخروج من وضعيتنا الحالية.
أجرى الحوار: جمال الفكيكي (الحسيمة)

في سطور
الاسم الكامل: عدنان العاصمي
مركزه: حارس مرمى
تاريخ ومكان الميلاد: 7 يناير 1993 بتطوان
لعب للمغرب التطواني وأولمبيك آسفي والنادي القنيطري

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق