الرياضة

الوداد في ورطة بسبب كسر التاكناوتي

شكوك حول مشاركته في مباراة اليوم أمام اتحاد طنجة
علمت «الصباح» أن أحمد رضا التاكناوتي، حارس الوداد الرياضي، تعرض لكسر في أنفه خلال الحصة التدريبية التي أجراها فريقه أول أمس (الثلاثاء)، اضطر معه الطاقم الطبي للتدخل على عجل ونقله إلى المستشفى.
وأكدت مصادر ودادية ل»الصباح» أن مشاركة التكناوتي، المتألق في مباريات الفريق الأحمر الأخيرة، في مباراة اتحاد طنجة اليوم (الخميس) لحساب الجولة 14 باتت محل شك.
ويعاني الفريق الأحمر غيابات عديدة، إذ لن يشارك إبراهيما كومارا بسبب المرض، وصلاح الدين السعيدي ومحمد النهيري بسبب الإنذارات.
ومن المقرر أن يبحث المدرب فوزي البنزرتي عن بدائل للاعبين الغائبين، في مواجهة اتحاد طنجة، الذي يعود للبطولة، بعد إقصاء مرير من عصبة الأبطال وكأس الكنفدرالية الإفريقية، فيما تعرض الوداد لأول هزيمة في دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا بملعب ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي بهدفين لواحد.
ولعب التكناوتي جل مباريات الفريق هذا الموسم، فيما تنقص التنافسية والجاهزية الحارسين الآخرين ياسين الخروبي وبدر الدين بنعاشور.
ويتصدر الوداد ترتيب البطولة برصيد 27 نقطة، على بعد ثلاث نقاط من المطارد حسنية أكادير، فيما يعاني الفريق الطنجي في الرتبة 13 برصيد 14 نقطة.
وتنطلق مباراة اتحاد طنجة والوداد في السابعة، وتنقلها قناة الرياضية.
ع. د

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق