حوادث

اعتقال مغتصب وتاجر مخدرات بأكادير

أطاحت عناصر فرقة الاستعلام الجنائي والدعم التقني التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، بمبحوثين عنهم بخصوص الاغتصاب والسرقة والاتجار في المخدرات.

و توفّقت عناصر الفرقة في إلقاء القبض على مشتبه فيه مبحوث عنه، ويبلغ 24 سنة من العمر، تورط في عدة قضايا إجرامية ترتبط بالاغتصاب والسرقات العنيفة.

وأظهرت المعلومات الأولية التي كشف عنها البحث الأولي مع الموقوف، بأن المشتبه فيه تورط في عدة قضايا تتعلق بالسرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض والاغتصاب.

وحجزت الفرقة أثناء عملية تفتيش التي أنجزت داخل منزله، في إطار البحث عن الدلائل العلمية والعينية للقضية، دراجة نارية من الحجم الكبير كانت تستعمل في عمليات السرقة، بالإضافة إلى سكينين.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، بتعليمات من النيابة العامة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال المنسوبة إليه.

وفي الوقت ذاته، وفرّت فرقة الاستعلام الجنائي والدعم التقني ذاتها، لمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، معلومات دقيقة حول مبحوث عنه من ذوي السوابق القضائية، وتحديد هويته ومكان وجوده.

ومكنت تلك المعلومات من اعتقال شخص يبلغ 28 سنة من العمر ، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات الصلبة ومخدر الشيرا، بحي السلام بأكادير.

وأسفرت عملية التفتيش التي أنجزت داخل مسكنه عن حجز ثمانية كيلوغرامات من الشيرا، و15 غراما من مخدر الكوكايين معدة للترويج، بالإضافة إلى مبالغ مالية وحوالات بنكية، وميزانين إلكترونيين.

محمد إبراهمي (أكادير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق