fbpx
الرياضة

الوداد: لم نقدم طلبا لتأسيس شركة رياضية

نفى مصدر مسؤول بفريق الوداد الرياضي أن تكون وزارة الشباب والرياضة رفضت طلب تأسيس شركته الرياضية، موضحا أن الوداد “لم يقدم أي طلب للوزارة بهذا الخصوص حتى يتم رفضه”.
وأوضح المصدر الودادي أن الوزارة أبدت في السابق ملاحظات على النظام الأساسي، وطلبت من الفريق الأحمر إعادة تقديم طلبه بخصوص المصادقة على النظام الأساسي للحصول على الاعتماد، الذي يخول له تأسيس شركة رياضية غير أنه إلى حدود اليوم لم يقدم الفريق الأحمر أي طلب جديد.
وأضاف المصدر ذاته أنه “لو أراد فريق كرة القدم أن يستقل بذاته عن باقي الفروع، ويقدم ملفه، باعتباره جمعية أحادية النشاط، كما فعلت فرق أخرى، لحصل مبكرا على الاعتماد والمصادقة على النظام الأساسي للشركة، لكنه تجنب ذلك حفاظا على هوية النادي ووحدته التي كونها طيلة 82 سنة”.
في السياق ذاته، أوضح مصدر مسؤول أن وزارة الشباب والرياضة، ما زالت تنتظر طلب الوداد بخصوص المصادقة على النظام الأساسي، منبها إلى أن الملاءمة ينبغي أن تكون في الجمع العام للمكتب المديري للوداد، باعتباره جمعية متعددة الفروع، وليس في فرع كرة القدم، مشيرا إلى أن ترؤس سعيد الناصيري، للمكتب المديري وكرة القدم سيسهل عليه عملية الملاءمة.
يشار إلى أن “الصباح” نشرت، أمس (الأربعاء)، خبرا مفاده “رفض الوزارة لطلب الوداد تأسيس شركته الرياضية”، استنادا إلى مصادر اتضح أنها تصطاد في الماء العكر، وتحاول التشويش على المسار المتميز للفريق الأحمر، وتسميم الأجواء باختلاق أخبار زائفة، بغرض تغليط الرأي العام.
ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى