fbpx
اذاعة وتلفزيون

يسار في أول تجربة سينمائية

«30 مليون» فيلم «نظيف» ووضع شروطا لتقديم الجزء الثاني من «سوحليفة»

يخوض الفكاهي يسار لمغاري أولى تجاربه في مجال التمثيل في عالم السينما من خلال فيلم “30 مليون”، والذي يتوقع أن يخرج للقاعات السينمائية مارس المقبل.

وقال يسار لمغاري في تصريح ل”الصباح” إنه خاض أول تجربة في مجال السينما من خلال فيلم “30 مليون”، الذي تولى كتابته إدريس ومهدي، موضحا “بعد انتهائهما من الكتابة واقتراحي للمشاركة في العمل قالا لي إنه عمل كتب على مقاسي”.

وأكد يسار لمغاري أنه بعد اطلاعه على السيناريو اقتنع بالمشاركة في العمل، مشيرا إلى أنه دائما يسعى إلى انتقاء أعماله بعناية كبيرة وأنه لا يسعى للاشتغال فقط من أجل الظهور في الساحة الفنية.
ويجسد يسار في فيلم “30 مليون” دور “كوتش” في ناد رياضي وتوفيت والدته وليس له أشقاء، كما يواجه مشاكل مع والده، والذي تقوده الظروف لدخول السجن فيحاول صديقاه البحث عن حل لإخراجه من أزمته.

وأوضح يسار أن الفيلم من الأعمال “النظيفة”، مؤكدا “إنه عمل كوميدي مائة في المائة يمكن لكل أفراد العائلة مشاهدته في القاعات السينمائية فلا يتضمن ما يخدش الحياء وليس فيه ميوعة أو تخسار الهضرة”.

وعن توقعاته بشأن رد فعل الجمهور قال إنه يتوقع أن ينجح العمل، مؤكدا أنه بذل مجهودا كبيرا وأنه لم يخض التجربة إلا بعد اقتناع على غرار أعماله السابقة.

وشاركت في بطولة فيلم “30 مليون” ثلة من الممثلين وهم ربيع القاطي ورفيق بوبكر وابتسام تسكت وكريمة غيث وفاتي جمالي، الملقبة ب”مليحة العرب”.

وفي ما يخص مشاركة يسار لمغاري في أعمال خلال رمضان المقبل قال إنه انتهى من كتابة 15 حلقة من الجزء الثاني من سلسلة “سوحليفة”، التي بثت على قناة “الأولى”، موضحا أنه من المتوقع ظهور شخصيات جديدة.

وأكد يسار أن تصوير الجزء الأول من “سوحليفة” واجه مجموعة من المشاكل في الكواليس، مشيرا إلى أنه وضع مجموعة من الشروط لتقديم الجزء الثاني، سيما أن الأمر يتعلق بمشاركة طفلة البطولة.
“يحتاج الأطفال إلى التعامل معهم بصبر وليس كما يتم التعامل مع الممثلين الكبار، فهم يكونون في حاجة إلى أخذ فترات للراحة واللعب ولا يمكن أن يعملوا بشكل متواصل بناء على رغبة الشركة المنتجة”، يقول يسار، مضيفا أنه اشترط أن تكون ظروف العمل ملائمة وأفضل مما كانت عليه خلال الجزء الأول من “سوحليفة”.

يذكر أن يسار شارك في رمضان الماضي كذلك في سلسلة “ولاد علي” إلى جانب مجموعة من الاسماء البارزة في عالم الفكاهة والذين ينتمون إلى فرقة “إيموراجي” ومنهم حمزة الفيلالي وباسو.
جدير بالذكر أن يسار لمغاري بدأ مساره الاحترافي في عالم الفكاهة بعد تتويجه بلقب برنامج “كوميديا” سنة 2012، واختاره الجمهور من خلال التصويت لفائدته.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى