fbpx
الرياضة

الطيب: غياب بوطيب لن يتجاوز أسبوعين

قال إن إصابته ليست بالغة والمكتب يناقش الانتدابات وثلاثة وافقوا على التمديد

كشف عبد الله الطيب، طبيب الرجاء أنه لا يتوقع أن تكون إصابة المدافع الأيمن عمر بوطيب بالغة، بالنظر إلى المعاينة الأولية. وقال ل»الصباح»، «قد لا يتجاوز الغياب أسبوعين، لكننا نفضل التأكد بعد إجراء الفحوصات اللازمة”.

وخضع بوطيب صباح أمس (الخميس)، للكشوفات اللازمة التي ستحدد مدة غيابه عن الميادين.

وأكد فتحي جمال المدرب الرياضي أن إصابة بوطيب ناتجة عن العياء الذي بات يشعر به اللاعبون جراء توالي المباريات، وقال” كل اللاعبين منهكون ويعانون في صمت، وأصبحوا معرضين لإصابات من هذا النوع”.

ويعقد الرجاء مباشرة بعد العودة من الغابون، حيث يخوض تصفيات كأس الكنفدرالية نهاية الأسبوع الجاري، اجتماعا طارئا للحسم في الانتدابات.

وقرر الرئيس جواد الزيات عقد لقاء مع المدرب كارلوس غاريدو، ويوسف السفري، مساعده، إضافة إلى فتحي جمال، المدير الرياضي، الأسبوع المقبل، لتحديد ميزانية الانتدابات، والأسماء التي بإمكانها تقديم الإضافة في المرحلة المقبلة، حسب احتياجات المدرب.

وأكد الزيات في ندوة صحافية سابقة، أن الفريق سينتدب في حدود إمكانياته، ولن يجلب لاعبين بمبالغ كبيرة، يعجز في ما بعد عن تسديد مستحقاتهم.

وحسب معلومات “الصباح” فإن انتدابات الرجاء لن تتجاوز أربعة لاعبين في مراكز حساسة، خصوصا في وسط الميدان وخط الهجوم.

ونجح المكتب المسير في إقناع عدد من اللاعبين بتمديد عقودهم، في مقدمتهم زكرياء حدراف ومحمد بوعميرة وعبد الرحيم الشاكر، الذين توصلوا بنسخ من عقودهم الجديدة، وينتظر أن يوقعوها بعد العودة من الغابون، فيما مازالت المفاوضات متواصلة مع الكونغولي ليما مابيدي.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى