fbpx
الرياضة

الرجاء يتطلع إلى مقايضة بنحليب بأحداد

لم يتوصل بأي عرض رسمي ولا يمانع في إتمام الصفقة
يستعجل الرجاء إتمام الصفقة التبادلية بين مهاجمه محمود بنحليب، وحميد أحداد، مهاجم الزمالك.
وحسب معلومات “الصباح”، فإن مكتب الرجاء لم يتوصل بأي عرض رسمي من الزمالك، لكنه علم بالموضوع عبر وسائل الإعلام المصرية، ويتمنى تجسيد الصفقة على أرض الواقع، خصوصا أن بنحليب عبر مرارا عن نيته في تغيير الأجواء، رغم أن عقده مع الفريق مستمر لموسم إضافي.
ويحاول الرجاء ربط الاتصال بوكيل أعمال اللاعب الجديدي السابق، لمعرفة حقيقة الموضوع، وما مدى نية الزمالك في إتمام الصفقة التبادلية.
وارتفعت أسهم بنحليب في سوق الانتقالات بعد أن أحرز لقب هداف كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرف القدم، ب12 هدفا، ما حدا بالأهلي والزمالك إلى التحرك للاستفادة من خدماته، لكن يظل عرض المقايضة مع أحداد، الأقرب إلى أرض الواقع.
وطالبت جماهير الرجاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، المكتب الحالي، بالتعجيل في إتمام الصفقة، قبل أن تدخل أندية أخرى على الخط، خصوصا أن أحداد يعرف دواليب البطولة، وسبق له الدفاع عن ألوان الدفاع الجديدي.
ونفى الرجاء تلقيه أي عرض من الأهلي بخصوص بنحليب، وأكد فتحي جمال، المدير الرياضي للفريق، في تصريح سابق ل”الصباح” أنه لم يتوصل الرجاء بأي عرض بخصوص اللاعب، لكن لا يمانع في مفاوضة أي ناد يرغب في خدماته، لما فيه مصلحة اللاعب والفريق.
ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى