fbpx
الرياضة

منتخب القاعة ثانيا بدوري الصين

الدكيك: مشاركتنا فعالة والحكم حرمنا من التتويج باللقب
حل المنتخب الوطني داخل القاعة في المركز الثاني في الدوري الدولي بالصين، الذي اختتم الأحد الماضي بشنغهاي، بست نقاط، جمعها من انتصارين وهزيمة.
وفاز أسود القاعة على الصين بأربعة أهداف لاثنين، قبل أن يتغلب على منتخب المكسيك بخمسة أهداف لاثنين في المباراة الأخيرة، فيما تعثر أمام منتخب رومانيا بثلاثة أهداف لاثنين.
وترك المنتخب الوطني انطباعا جيدا في مبارياته الثلاث من خلال تألق لاعبين، كما كان قريبا من احتلال المركز الأول، بعدما فرض أفضليته على المنتخب الروماني طيلة جولتي المباراة، كما توج سفيان المسرار هدافا للدوري الدولي بالصين، بعد تسجيله خمسة أهداف.
وقال هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني داخل القاعة، إن المشاركة في الدوري الدولي مثمرة للغاية، بعدما حقق الأهداف المرجوة، المتمثلة في الاحتكاك بمدارس مختلفة والارتقاء في سبورة الترتيب، المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».
وأضاف الدكيك، في تصريح ل”الصباح”، أن التحكيم حرم المنتخب الوطني من احتلال المركز الأول، بعدما منح الحكم ضربتي جزاء لمنتخب رومانيا غير صحيحتين، مشيرا إلى أن المستوى الذي أظهره اللاعبون أثار إعجاب العديد من المتتبعين.
وأكد الدكيك أن منتخب القاعة كسب العديد من النقاط بعد مشاركته الأولى من نوعها في دوري دولي، في انتظار تحقيق المزيد خلال مشاركته المقبلة، خاصة أنه يراهن على التتويج بلقب كأس إفريقيا السنة المقبلة.
وأثنى الدكيك على الجهود المبذولة من قبل فوزي لقجع، رئيس الجامعة والإدارة التقنية الوطنية، التي وفرت كل الظروف حتى يكون منتخب القاعة في مستوى الانتظارات.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق