fbpx
بانوراما

ابنة البوشيتي تدخل الغناء

فاجأ الفنان والإذاعي توفيق البوشيتي متتبعي صفحته الفيسبوكية بعمل غنائي جديد، من توقيع ابنته “جوهرة” التي لا يتجاوز عمرها ثلاث سنوات، يحمل عنوان “تاريخ ما يتنسى”.

وتفاعل متتبعو صفحة البوشيتي مع الأغنية الجديدة التي كتبها ولحنها لابنته بمناسبة عيد المسيرة الخضراء، مهنئين إياه على توفقه في تلقين ابنته لحن وكلمات الأغنية رغم صغر سنها.

الأغنية التي جرى تصويرها بحدائق بوقنادل العجيبة ضواحي سلا، أظهرت فيها الطفلة “جوهرة” موهبة مبكرة في التعاطي مع مخارج الحروف والانسجام مع الإيقاع واللحن، كما أبدى متتبعون إعجابهم بالتجربة التي تنطوي على صعوبات كبرى خاصة أن الغناء للطفل نمط صعب، والأصعب هو أن يكون الطفل نفسه هو المؤدي.

وسبق لتوفيق البوشيتي الفائز بلقب إحدى دورات برنامج “أستوديو دوزيم” أن أصدر العديد من الأغاني منها أغنية “رحلة حب” و”واش على بالك” إضافة إلى أغنية وطنية بعنوان “أمرك مطاع” وهي من كلمات الحسين أبو ريكا وألحان محمد بنهمو، وأغنيات أخرى.

ويتحدر البوشيتي من الأقاليم الصحراوية وهو حاصل على الإجازة في الأدب العربي من جامعة محمد الخامس بالرباط، ويجيد العزف على مجموعة من الآلات الموسيقية مثل العود والكيتار والبيانو، كما سبق له أن خاض تجربة في مجال التنشيط الإذاعي بإذاعة “إم إف إم” ويشتغل حاليا بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.

ع. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى