fbpx
الرياضة

رخصة استثنائية لإقامة مباراتين بـ “دونور”

صيانة العشب تنطلق هذا الأسبوع وتستمر ثلاثة أسابيع
اضطرت شركة “كازا إيفنت” المكلفة بتدبير ملعب محمد الخامس، إلى إصدار رخصة استثنائية لإقامة مباراتي المنتخب الوطني والكامرون، والرجاء وفيتا كلوب الكونغولي.
وسبق للشركة ذاتها أن أجلت صيانة العشب إلى غاية الانتهاء من مباراتي الرجاء والوداد الدوليتين، إضافة إلى مواجهة الكامرون لحساب تصفيات أمم إفريقيا 2019، منتصف نونبر المقبل.
وعلمت “الصباح” من مصادر متطابقة أن “كازا إيفنت” توصلت بإشعار من مجلس المدينة، والشركة المكلفة بصيانة عشب “دونور”، يخبرها أنها ستشرع في العمل بداية هذا الأسبوع.
وتوقعت المصادر نفسها أن تستمر صيانة العشب ثلاثة أسابيع، أي أنها ستنتهي في حدود الأسبوع الثالث من نونبر المقبل، الأمر الذي سيدفع «كازا إيفنت» إلى التفكير في تأجيل الصيانة من جديد، خصوصا أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، حددت 23 نونبر المقبل، موعدا لإجراء ذهاب نهائي كأس “الكاف”.
وينتظر أن ترخص “كازا إيفنت” بفتح “دونور”، في 16 نونبر المقبل، بمناسبة احتضان مباراة الأسود والكامرون، لحساب الجولة الخامسة من “كان 2019”.
وحسمت جامعة كرة القدم في إقامة مباراة الأسود المقبلة في ملعب محمد الخامس، بعد أن كان مقررا إجراؤها في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وحاولت “الصباح” الاتصال بمحمد الجواهري، مدير «البيضاء للتنشيط»، لأخذ رأيه في الموضوع، إلا أن هاتفه المحمول ظل يرن دون رد.
ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى