fbpx
اذاعة وتلفزيون

تصوير “جون ويك” بمراكش

مطاردات وعمليات إطلاق النار في الجزء الثالث

انطلق أمس (الاثنين) بمراكش تصوير أول مشاهد الجزء الثالث من الفيلم السينمائي الأمريكي “جون ويك” من بطولة كينو ريفز وهال بيري وأنجليكا هوستن.

وأكدت مصادر في تصريحها ل”الصباح” أن تصوير مشاهد من الفيلم سيتم بمراكش ونواحيها، حيث تم تحضير خلال فترة سابقة مواقع التصوير والديكورات الخاصة بها، خاصة في ما يتعلق بمشاهد “الأكشن”، التي يتميز بها.

وأضافت المصادر ذاتها أن عددا من شوارع مراكش ستعرف تصوير مشاهد مطارادات، وأيضا مشاهد لعمليات إطلاق النار بنواحيها، مؤكدة أن فريق العمل التقني والفني سيواصل التصوير طيلة ثلاثة أسابيع.

ويتوقع أن يعرض الجزء الثالث من الفيلم السينمائي “جون ويك” للمخرج شاد ستالسكي في الخامس عشر من ماي المقبل، كما أعلنت الشركة المنتجة له. وحل طاقم الفيلم بمراكش بعد تصوير عدد من مشاهد العمل بنيويورك خلال يوليوز الماضي، حيث تناقلت العديد من وسائل الإعلام الأمريكية صورا لمشاهد جسدها البطل كينو ريفز، الذي خاض مغامرة جديدة.

وخاض كينو ريفز معركته الجديدة على ظهر حصانه وسط نيويورك، حيث كان يواجه أشخاصا على متن دراجاتهم النارية وهم يطاردونه.

وتدور أحداث الجزء الثالث من العمل حول بطله “جون ويك”، الذي يخرق إحدى الاتفاقيات ويقتل شخصا، وبالتالي تقدم مكافأة قدرها أربعة عشر مليون دولار لمن يستطيع العثور عليه، ما يضطر معه إلى الدفاع عن نفسه مهما كلفه الأمر في محاولته لمغادرة نيويورك. وسيحمل الجزء الثالث من فيلم “جون ويك” اسم “جون ويك برابيلوم”، وهي كلمة لاتينية تعني “استعد للحرب” وهي مأخذوة من جملة “من يريد السلام يستعد للحرب”.

وخلافا لأخبار راجت من قبل حول انسحاب بعض أبطال العمل، فإن فيلم “جون ويك” سيعرف مشاركة الممثلين أنفسهم الذين جسدوا شخصيات في الجزأين السابقين منه واللذين حققا نجاحا كبيرا في قاعات العرض السينمائي، خاصة أن جمهور الفن السابع يعشق كثيرا أفلام “الأكشن”.

يشار إلى أن المغرب بات خلال السنوات الأخيرة من بين الوجهات، التي يقصدها أشهر المخرجين والمنتجين العالميين ونجوم السينما العالمية لتصوير أعمالهم بها.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى