fbpx
الرياضة

الرجاء يرفض برمجة الكأس

طالب بتأجيل نصف النهائي بسبب مباراتي إنييمبا في «كاف» والإسماعيلي في الكأس العربية

رفضت إدارة الرجاء الرياضي إجراء مباراة نصف نهاية كأس العرش أمام وداد فاس في ثاني نونبر المقبل، وطلبت من الجامعة الملكية لكرة القدم تأجيلها 24 ساعة على الأقل.

ويجد الفريق الأخضر نفسه أمام ضغط كبير للمباريات، إذ سيلعب بملعب أولمبيك خريبكة مباراة لحساب الجولة الخامسة من البطولة في 20 أكتوبر الجاري، قبل أن يستقبل بعد أربعة أيام إنييمبا النيجيري لحساب إياب نصف نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، فيما تنتظره مباراة قوية بمصر أمام الإسماعيلي في ثمن نهاية بطولة كأس زايد للأندية الأبطال في 29 أكتوبر الجاري.

ويريد الرجاء تأخير مباراة وداد فاس التي ستجرى بالرباط على الأقل 24 ساعة، ليتسنى له أخذ قسط من الراحة بعد مباراتين هامتين، الأولى أمام إنييمبا بالبيضاء والثانية أمام الإسماعيلي بمصر.

وسبق للرجاء أن احتج على برمجة مباريات متتالية له في وقت وجيز، لكن الجامعة رفضت تأجيل مباراة سريع وادي زم لحساب ربع نهاية الكأس، والتي فاز بها الفريق الأخضر الأحد الماضي بهدف لصفر، وذلك رغم رحلة شاقة ومحفوفة بالمخاطر إلى نيجيريا أياما قليلة قبل ذلك.

ويعتبر أكتوبر الجاري حاسما للرجاء بشكل كبير في منافسات مهمة، وهي كأس «كاف» وكأس العرش وبطولة كأس زايد للأندية الأبطال، فيما تنتظره أربع مباريات مؤجلة بالبطولة الوطنية.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق