fbpx
الرياضة

الإصابة تهدد زياش أمام جزر القمر

إقبال ضعيف على تذاكر المباراة

تهدد الإصابة مشاركة حكيم زياش، نجم أجاكس أمستردام، في المباراة التي تجمع الأسود السبت المقبل، بجزر القمر، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2019.

وتعرض زياش، أول أمس (الأحد)، لإصابة في الفخذ فرضت عليه مغادرة المباراة التي جمعت فريقه بأزد ألكمار لحساب الجولة الثامنة، في المباراة التي انتهت بخمسة أهداف لفائدة أجاكس، وتألق فيها الدولي المغربي بشكل لافت، وكان وراء تسجيل واحد من أجمل أهداف الدورة في الدقيقة 61، قبل أن يغادر المواجهة مصابا في آخر ثواني المباراة.

وعرض زياش حالته على طبيب أجاكس مساء أول أمس (الأحد)، وأجرى الكشوفات اللازمة، قبل أن يعرض نفسه على طبيب المنتخب أمس (الاثنين)، أو اليوم (الثلاثاء)، على أبعد تقدير لاتخاذ القرار المناسب.

ويواجه المنتخب الوطني السبت المقبل، جزر القمر، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2019، بملعب محمد الخامس بالعاصمة الاقتصادية، علما أن مباراة الجولة الرابعة بين المنتخبين ستلعب الثلاثاء الموالي بجزر القمر.

من ناحية ثانية، علمت “الصباح” أن عملية اقتناء التذاكر تشهد إقبالا ضعيفا إلى حدود صباح أمس (الاثنين).

وتوقع مصدر مطلع ارتفاع عدد الراغبين في اقتناء التذاكر بداية من اليوم (الثلاثاء)، وإلى غاية الجمعة المقبل، كما حدث في المباراة الماضية أمام مالاوي.

وانطلقت عملية بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني وجزر القمر الجمعة الماضي عبر البوابة الإلكترونية للجامعة، قبل أن تطرح أمس (الاثنين) في مختلف الشبابيك.

وحددت الجامعة أثمنة الدخول في 30 درهما للدرجة الثالثة و50 درهما للدرجة الثانية و100 درهم للدرجة الأولى، فيما حذفت تذاكر من فئتي 300 و600 درهم.

نور الدين الكرف وعيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى