fbpx
الرياضة

طالب: تلقينا درسا ببركان

النهضة أزاح الدفاع الجديدي في طريقه إلى نصف النهائي
أوضح عبد الرحيم طالب، مدرب الدفاع الجديدي، أنه كان يعرف قوة نهضة بركان في الضربات الثابتة، وتأكد ذلك من خلال تسجيله الهدف الأول في المباراة التي فاز فيها البركانيون بهدفين لصفر أول أمس (السبت).
واعتبر طالب المباراة درسا له وللاعبيه، من أجل العمل مستقبلا على تفادي الأخطاء التي سقط فيها فريقه.
وأضاف طالب أن فريقه أضاع العديد من الفرص، بعد الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه، كما هنأ الفريق البركاني على بلوغه نصف نهائي كأس العرش.
وأبدى عبد الرحيم طالب أسفه على تأويل تصريحاته قبل المباراة، إذ نسب إليه أنه قال إن فريقه أقوى من النهضة الرياضية البركانية، موضحا أنه صرح أن حظوظ الفريقين متساوية.
وقال طالب إنه لم يكن يعتبر الجعواني تلميذا له، بل زميلا، وتمنى له مسيرة طيبة.
وثأر نهضة بركان من الدفاع الحسني الجديدي بعد أن هزمه في نصف نهائي كأس العرش الموسم الماضي، بفوزه عليه في ربع نهائي كأس العرش بهدفين لصفر، أول أمس (السبت)، في المباراة التي احتضنها الملعب البلدي ببركان، لحساب ربع نهائي المسابقة.
وتمكن الفريق البركاني من إعادة الاعتبار إلى نفسه بعد هزيمة الموسم الماضي.
وأثبت الفريق البركاني قوته في الكرات الثابتة، بعد أن تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 48، إثر متابعة جيدة من اللاعب العربي الناجي للكرة التي نفذها زميله عمر النمساوي داخل منطقة الجزاء، ثم عاد حمادة لعشير بعد سبع دقائق وسجل الهدف الثاني.
وعرفت المباراة طرد العربي الناجي، بسبب تدخل في حق أحد لاعبي الفريق الضيف دون كرة، قبل نهايتها بحوالي ست دقائق، إذ عانى الفريق البركاني بسبب الضغط الذي فرضه لاعبو الدفاع الجديدي، غير أن صلابة الدفاع وتألق عبد العالي المحمدي حالا دون عودتهم في النتيجة.
ويسعى الفريق البركاني للحصول على أول لقب له في تاريخ كرة القدم الوطنية، والبحث عن فرصة للمشاركة في التظاهرات القارية من خلال مسابقة كاس «كاف»، التي بلغ فيها ربع النهائي خلال النسخة الجارية.
صلاح الدين محسن

الجعواني: نستحق التأهل
أكد منير الجعواني، مدرب نهضة بركان، أن فوز فريقه على الدفاع الجديدي مستحق، بالنظر إلى المستوى الذي قدمه لاعبوه.
وأضاف الجعواني أن فريقه تمكن من السيطرة على جل أطوار المباراة، خاصة في شوطها الثاني، رغم إضاعة العديد من الفرص السهلة، مشيرا إلى أن الجولة الأولى عرفت مستوى متوسطا من الجانبين، وغابت عنه الفاعلية الهجومية.
وأبدى الجعواني ارتياحه للنتيجة التي سجلها الفريق أمام الدفاع الحسني الجديدي، الذي يعد أحد الأندية المرشحة للتتويج باللقب، وأن هذا الفوز سيمنح لاعبيه ثقة أكبر، لمواصلة العمل في مستقبل المباريات.
وقال الجعواني إن التأهل إلى نصف نهائي كأس العرش، يعد ثمرة العمل الذي يؤديه الجميع منذ بداية الموسم، مشيرا إلى أن لاعبيه يستحقون الثناء، بالنظر إلى قتاليتهم وجديتهم في التعامل مع المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى