fbpx
الرياضة

مليونان للاعبي الدفاع لهزم بركان

طالب: واجهت النهضة مرتين في الكأس وفزت عليه
وعد مكتب الدفاع الجديدي لاعبي الفريق بمنحة 20 ألف درهم في حال حققوا الفوز على نهضة بركان اليوم (السبت) في ربع نهائي كأس العرش ابتداء من السادسة مساء بالملعب البلدي لبركان.
ويأمل الفريق الجديدي تجاوز نظيره البركاني لضمان ورقة التأهل إلى دور نصف النهائي، وإعادة سيناريو الموسم الماضي بعدما خاض المباراة النهاية أمام الرجاء البيضاوي التي ضيع فيها الفوز بثاني لقب له.
وقالت مصادر من الدفاع الجديدي إن المكتب المسير عادة ما يعد بمنح من هذا الحجم، لكنه لا يلتزم بصرفها.
وسافر الفريق الجديدي مبكرا إلى السعيدية، من أجل الاستعداد لهذه المواجهة، بعدما استأنف تداريبه الاثنين الماضي.
وصرح المدرب عبد الرحيم طالب أن المباراة لن تكون سهلة، وأنه استعد لها بما يكفي، آملا أن يكون لاعبوه جاهزين من الناحية الذهنية والتقنية والبدنية لتجاوز منافس يعتبر من الفرق القوية.
وأشار طالب إلى أن مباراة الكأس لها خصوصيات تختلف عن مباريات البطولة، مضيفا أنه سبق أن واجه النهضة البركانية في مناسبتين في كأس العرش، وكان الفوز من نصيبه، لكن مباراة اليوم تختلف عن سابقتيها بحكم أنها فاصلة.
وقال طالب إنه رغم استفادة الفريق المنافس من عاملي الملعب والجمهور، فإن طموح فريقه أكبر لتجاوزه بميدانه، مبرزا أن لاعبيه واعون تماما بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.
وعينت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الحكم سمير الكزاز لقيادة هذه المباراة، بمساعدة هشام أيت عبو وهشام مامي من عصبة الغرب.
أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى