fbpx
الرياضة

ماتا: قادرون على إقصاء برشلونة

أعرب الإسباني خوان ماتا لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي عن اقتناعه بقدرة فريقه على إقصاء برشلونة من نصف نهائي دوري الأبطال الأوربي. وأكد ماتا لاعب فالنسيا السابق أهمية التكتيك عند مواجهة برشلونة، إذ سيلعب دورا حاسما خاصة في مباراة الذهاب «برشلونة فريق كبير ولديهم واحد من أفضل اللاعبين في العالم (في إشارة إلى ليونيل ميسي) ولكن في كرة القدم لا شيء مستحيل».وتابع «صحيح أن برشلونة لديه الكثير من اللاعبين من ذوي الخبرة في هذا النوع من المباريات ولكننا نملك تلك الخبرات أيضا».
وأضاف «نحن نمر بأفضل فتراتنا منذ بداية الموسم واستعدنا كثيرا من ثقتنا بأنفسنا. لقد بلغنا نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري الأبطال ونركز على حجز المركز الرابع أو الثالث في البريمير». ودلل ماتا على كلامه بمباراة تشيلسي وبرشلونة في نصف نهائي موسم 2008 – 2009 قائلا: «تشيلسي كان قريبا جدا من الفوز».
وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة وتشيلسي في ذلك الموسم قد انتهت بالتعادل بدون أهداف بينما انتهت مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي 1-1 ليصعد البارصا بنتيجة اللقاءين للنهائي في البطولة التي توج بلقبها لاحقا على حساب مانشستر يونايتد.
وسجل الغاني مايكل إيسيان إيسيان هدفا للبلوز في الدقيقة التاسعة وظل الفريق الإنجليزي متقدما حتى الوقت بدل الضائع، عندما قلب النجم أندريس إنييستا المباراة بهدف التعادل الحاسم للكتالونيين.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى