الرياضة

المنتخب يحرم الوداد من جبور أمام سطيف

محاولات لعدم إشراكه أمام نيجيريا وديا اليوم ليتمكن من السفر إلى الجزائر

يحاول الوداد الرياضي استعادة مهاجمه الليبيري ويليام جبور، قبل سفره إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف الجمعة المقبل.

ويلعب المنتخب الليبيري مباراة إعدادية اليوم (الثلاثاء) أمام نيجيريا، إذ يرفض الناخب الوطني السماح لجبور بالعودة إلى البيضاء من أجل السفر مع الفريق البيضاوي إلى الجزائر، مصرا على خوضه المباراة الإعدادية، بعدما خاض مباراة أمام الكونغو الديمقراطية أول أمس (الأحد) لحساب تصفيات كأس إفريقيا 2019، وسجل فيها هدفا ساهم في تعادل منتخب بلاده.

ومن شأن مشاركة جبور مع منتخب بلاده أمام نيجيريا اليوم، أن تصعب مشاركته في مباراة الوداد ووفاق سطيف الجمعة المقبل، علما أن الفريق الأحمر سيشد الرحال إلى الجزائر عبر طائرة مباشرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويعول الوداد على مباراة سطيف كثيرا، بحكم أنه يريد الدفاع عن لقبه القاري الذي توج به العام الماضي أمام الأهلي المصري، وهو ما يدفعه إلى التمسك بكل لاعبيه في الفترة المقبلة.

ويعيش الوداد على وقع الهزيمة أمام أولمبيك آسفي قبل أيام، لحساب مؤجل الجولة الأولى من البطولة، وينوي تدارك الموقف سريعا أمام سطيف هذا الأسبوع.

من جهة ثانية، لام سعيد الناصري رئيس الوداد، لاعبيه على الهزيمة أمام أولمبيك آسفي، مطالبا إياهم بالمزيد من الجهد.

وأوضحت مصادر ل»الصباح»، أن رئيس الفريق الأحمر وصف المستوى الذي ظهر به لاعبوه أمام الفريق المسفيوي ب»غير المقبول»، خاصة أن النادي يلعب هذا الموسم على واجهات متعددة، ويريد مواصلة الفوز بالألقاب.

ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض