fbpx
الرياضة

الوداد يختبر انتداباته بالطوغو

يختبر الوداد الرياضي، حامل لقب عصبة الأبطال الإفريقية، انتداباته الجديدة، حينما يواجه اليوم (الثلاثاء)، توغو بور، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات، علما أنه ضمن العبور إلى دور ربع نهائي المنافسة القارية.
ويراهن عبد الهادي السكتيوي، مدرب الوداد، على لاعبيه الجدد للعودة بنتيجة من لومي، وتأكيد صدارته للمجموعة الثالثة، وتفادي مواجهة متصدر المجموعة الرابعة في دور ربع النهائي.
وسيمنح السكتيوي، الفرصة للانتدابات الجديدة، أمام توغو بور، خصوصا المهاجم الليبيري ويليام جبور، والحارس الدولي رضى التكناوتي، العائد من فترة إعارة، إضافة إلى بعض اللاعبين في خط الدفاع، في مقدمتهم الدولي السابق عبد الحميد الكوثري.
وفي موضوع ذي صلة، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تخصيص مكافأة مالية تحفيزية للوداد البيضاوي، تفوق 100 مليون سنتيم، بعد تحقيقه إنجاز عبور دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
وسيحصل الوداد على نحو 300 مليون في حال نجاحه في الاحتفاظ بلقب المسابقة نفسها للموسم الثاني على التوالي، وهو إجراء اعتادت عليه الجامعة، من أجل تحفيز الفرق المشاركة قاريا على تحقيق نتائج متميزة.
واستدعى السكتيوي، 18 لاعبا لمواجهة بور التوغولي، اليوم (الثلاثاء).
وشهدت القائمة غياب بعض اللاعبين الأساسيين، أبرزهم عبد اللطيف نصير ومحمد نهيري، وعودة إبراهيم النقاش، الذي غاب عن المباراة الأخيرة أمام حوريا كوناكري.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى