الرياضة

أولمبيك مراكش يخسر نقطتين في بطولة الهواة

وضعية هلال الناظور تتعقد في أسفل الترتيب

خسر أولمبيك مراكش لكرة القدم، متصدر الترتيب بشطر الجنوب بمجموع 38 نقطة، نقطتين عن أقرب مطارديه بعدما اكتفى بالتعادل أمام أولمبيك الدشيرة، بدون أهداف، في الدورة 23 للقسم الأول هواة.
وأنعش التكوين المهني (الثاني ب37 نقطة) آماله في التنافس على نيل بطاقة الصعود بفوزه على مولودية الداخلة بهدف لصفر، وارتقى اتحاد أمل تزنيت إلى المركز الثالث ب35 نقطة بعد عودته بالفوز من ميدان اتحاد الفقيه بنصالح الذي اندحر إلى المركز الأخير ب22 نقطة، وانفرد النادي السالمي بالمركز قبل الأخير ب24 نقطة بعدما حصد الهزيمة من مباراته أمام مولودية العيون بهدفين لصفر.
وفي شطر الشمال أضاف متزعم الترتيب نادي بلدية الخميسات (41 نقطة) نقطة إلى رصيده من تعادله أمام ضيفه شباب العرائش، بهدف لمثله، وبقي الاتحاد الإسلامي الوجدي في المركز الثاني ب38 نقطة رغم انهزامه في ملعب النادي القصري بهدف لصفر، وانفرد اتحاد تواركة بالمركز الثالث ب36 نقطة  بفضل فوزه على مضيفه فتح الناظور بهدف لصفر.
وتعقدت وضعية هلال الناظور في أسفل الترتيب بعد خسارته الكبيرة أمام وداد تمارة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز الأخير، وواصل الرجاء الحسيمي مسلسل الهروب من مراكز الخطر بفوزه على اتحاد سيدي قاسم بثلاثة أهداف لواحد رافعا رصيده إلى 23 نقطة.
يشار إلى أن بطولة الهواة ستحتجب نهاية الأسبوع الجاري لفسح المجال لإجراء الدور الثاني لكأس العرش وبرمجة بعض المباريات المؤجلة.

حسن الرفيق

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق