الرياضة

اتحاد المحمدية يحتفظ بالصدارة رغم الهزيمة

جمعية سلا يطيح بنهضة بركان وشباب هوارة ينتعش على حساب الراسينغ البيضاوي

حافظ اتحاد المحمدية على صدارة القسم الثاني رغم هزيمته أمام اتحاد بلدية أيت ملول بهدف لصفر في المباراة التي جمعتهما أول أمس (الأحد) بملعب البشير في المحمدية، لحساب الدورة 22 من منافسات البطولة.
وكان اتحاد المحمدية يعول على الملعب والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من توسيع فارق النقاط عن باقي مطارديه، إلا أنه فشل في تحقيق مسعاه، بعد ظهور اتحاد بلدية أيت ملول بمستوى مشرف، ليصبح الأخير سادسا ب29 نقطة، فيما احتفظ اتحاد المحمدية بالمركز الأول برصيد 36 نقطة.
ولم يستغل نهضة بركان، المطارد المباشر ب35 نقطة، تعثر اتحاد المحمدية، ومني بهزيمة قاسية أمام جمعية سلا بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي جمعتهما أول أمس (الأحد) بملعب أبو بكر أعمار في سلا.
ولم يقو نهضة بركان على فرض نظام لعبه أمام منافسه جمعية سلا، الذي تحسن مردوده منذ تعاقده مع المدرب حسين أوشلا، إذ بات في المركز الثامن ب27 نقطة، بعدما كان يقبع في المركز الأخير.
واكتفى الكوكب المراكشي، الثالث ب34 نقطة، بالتعادل صفر لمثله أمام مولودية وجدة في المباراة التي جمعتهما بالملعب الشرفي بوجدة.
وبات الفريق المراكشي على بعد نقطتين فقط من متصدر الترتيب اتحاد المحمدية، إذ يراهن على مباراته المقبلة أمام الاتحاد البيضاوي من أجل الانقضاض على الصدارة في حال تعثر منافسيه.
وحقق الاتحاد البيضاوي الأهم، عندما فاز على اتحاد طنجة بهدفين لواحد، ليحتفظ بالمركز الرابع ب34 نقطة، فيما تراجع اتحاد طنجة إلى المركز العاشر ب26 نقطة.
ويواصل رجاء بني ملال تألقه في بطولة القسم الثاني، بعد فوزه على الرشاد البرنوصي بهدفين لصفر، ليصبح خامسا ب33 نقطة.
وبخصوص مباريات أسفل الترتيب، انتعش شباب هوارة على حساب الراسينغ البيضاوي وهزمه بهدف لصفر، إذ بات يحتل المركز قبل الأخير ب22 نقطة.
أما سطاد المغربي، الأخير ب21 نقطة، فاكتفى بالتعادل صفر لمثله أمام يوسفية برشيد، الذي بات في المركز 12 برصيد 25 نقطة.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق