الرياضة

مباراة الوداد والأهلي مهددة بالتأجيل

الفريق الليبي اشتكى للاتحاد العربي بعد وصوله متأخرا بسبب التأشيرة

يهدد التأجيل مباراة الوداد الرياضي وأهلي طرابلس الليبي، المبرمجة اليوم (الجمعة) بملعب محمد الخامس في الساعة الثامنة مساء لحساب ذهاب الدور 32 من البطولة العربية.
ونشر الفريق الليبي بلاغا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه إن الاتحاد العربي وافق على تأجيل المباراة، بعدما قدم له الوفد الليبي كل المعطيات المتعلقة بتأخر وصوله إلى البيضاء، بسبب مشكل التأشيرة.

وقال الأهلي في بلاغه إن التأخير في الحصول على التأشيرة، دفعه إلى إلغاء حجوزات الطائرة، إذ لم يتوصل بالتأشيرات إلا أول أمس (الأربعاء)، لكنه فوجئ بصعوبة وجود رحلة من تونس إلى البيضاء بسبب امتلاء كل الرحلات، ليضطر الفريق إلى الاستعانة بطائرة خاصة للوصول إلى المغرب.

ولكل هذه الأسباب قال الأهلي إن المباراة ستتأجل، على أن يعلن عن تاريخ إجراؤها الجديد قريبا من قبل إدارة الوداد الرياضي في غشت الجاري.

ويمني الوداد النفس بانطلاقة جديدة بعد رحيل مدربه السابق فوزي البنزرتي، بدءا من البطولة العربية التي يدخلها مرشحا فوق العادة للظفر بلقبها، بقيادة عبد الهادي السكتيوي، المدير الرياضي الذي يقود المجموعة مؤقتا، رغم وجود منافسة شرسة. ويلعب الفريق الأحمر هذه المباراة، المنقولة مباشرة وحصريا على أبوظبي الرياضية الأولى، بكامل عناصره، باستثناء غياب المهاجم الليبيري ويليام جبور، المنضم أخيرا للفريق، وغير الجاهز بدنيا، فيما سيكون على السكتيوي الاعتماد على جل اللاعبين الأساسيين، من أجل البصم على بداية قوية في البطولة العربية.

وتلعب مباراة الإياب بين الفريقين بملعب الطيب المهيري بالصفاقس التونسية، في 28 غشت الجاري.

العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض