الرياضة

نـجـدي يـعـود إلـى الـمـقـاصـة بـشـروط

عمر نجدي
عاد عمر نجدي، لاعب نادي المقاصة المصري، مساء أول أمس (الخميس)، إلى مصر لاستئناف تداريبه مع المقاصة استعدادا لدوري تنشيطي سينظمه الاتحاد المصري لكرة القدم، ومنافسات الكأس التي ستنطلق قريبا.
والتقى نجدي بمطار محمد الخامس، ببعثة الرجاء التي كانت بدورها متوجهة إلى غانا حيث يواجه الفريق غدا (الأحد) فريق بيركام تشيلسي، لحساب الدور التمهيدي الأول لعصبة الأبطال الإفريقية. ولم يتوصل نجدي مع رئيس الرجاء الرياضي عبد السلام حنات إلى اتفاق يقضي بتعزيز صفوفه فريق السابق إلى غاية نهاية الموسم الجاري في لقاء سابق جمعهما بمركب الوازيس.
وحسب معلومات “الصباح الرياضي” فإن رئيس الرجاء عرض على اللاعب السابق لحسنية أكادير، راتبا شهريا بقيمة 10 آلاف درهم في الشهرين اللذين يفصلان عن نهاية منافسات البطولة، وهو الأمر الذي لم يستسغه نجدي وقرر العودة إلى مصر، رغم أن الاتحاد الدولي “فيفا” رخص له بالانضمام إلى أي فريق يرغب في انتدابه، بعد قرار الاتحاد المصري بتوقيف الدوري بشكل رسمي، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي والنادي المصري، لحساب الدوري الممتاز، وأسفرت عن مقتل أزيد من 73 مشجعا.
وأكد كريم بلق، وكيل أعمال اللاعب، في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”، أن الأخير قرر العودة إلى مصر، بعد أن تلقى وعودا من رئيس المقاصة، بتسريحه مع نهاية الموسم، شريطة أن يلعب مع الفريق الدوري التنشيطي ومنافسات كأس مصر.
يذكر أن نجدي، هداف البطولة الوطنية في مناسبتين، انضم إلى المقاصة المصري وسط الموسم الماضي، قادما إليه من الرجاء الرياضي، مقابل حوالي 850 مليون سنتيم.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق