وطنية

السطو على وكالة لتحويل الأموال بتطوان

تعرضت إحدى الوكالات المالية المتخصصة في تحويل الأموال بشارع الجيش الملكي بتطوان، مساء أول أمس (الاثنين) لعملية سطو من قبل شخصين مجهولين تمكنا من الاستيلاء على مبلغ مالي يتراوح مابين 20 و 22 مليون سنتيم، ثم لاذا بالفرار.
وحسب مصادر مطلعة، فإن الجانيين نجحا في تنفيذ عملية السرقة، بعد أن استغلا غياب حارس الأمن الخاص، وتأكدا من خلو الوكالة من الزبائن، وعمدا إلى إغلاق باب الوكالة، ووضع لصاقا على فم المستخدم لتفادي صراخه وطلب النجدة.
وأفــادت المصادر ذاتها، أن اللصين عمدا إلى وضع قبعة على رأسيهما، للحيلولة دون التعرف عليهما قبل الولوج إلى الوكالة. وبعد أن أرغما المستخدم على فتح الخزنة الحديدية، قاما بتكبيله وهدداه  بالسلاح الأبيض، ثم استوليا على المبلغ المذكور، قبل أن يختفيا عن الأنظار.
ووفق المصادر ذاتها، فإن الشرطة القضائية لولاية أمن تطوان، انتقلت إلى مقر الوكالة فور توصلها بالخبر، وفتحت تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث، وباشرت تحرياتها الميدانية، من خلال إفادات مستخدمها، وتحليل المعطيات التي من المنتظر أن تتوفر لدى الشرطة العلمية بعد رفع البصمات، والاستعانة بمجموعة من القرائن، منها جهاز المراقبة بالكاميرا، الذي سجل عملية السطو، لاعتقال المتورطين في  تنفيذ الجريمة.

يوسف الجوهري (تطوان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق