الرياضة

الـجـيـش الـقـطـري يـنـتـظـر رد الـوداد

قدماء لاعبي الفريق يزورون عناصر الأمن المصابين

ينتظر مسؤولو الجيش القطري، الرد النهائي من نظرائهم بالوداد الرياضي، حول المشاركة في الدور الدولي الذي سينظمه الفريق شهر أبريل المقبل بمشاركة أندية تمثل عددا من القارات.
ويهم الدوري، الذي دأب الفريق القطري على تنظيمه كل سنة، أندية الشباب والأمل، ويعرف حضورا عدد من الوكلاء الأوربيين والعرب للبحث عن المواهب العربية والإفريقية. وكان مسؤولو الفريق القطري أرسلوا استدعاء رسميا إلى الفريق الأحمر، وحددوا فيه جميع التفاصيل المتعلقة بالدوري، خاصة التكلف بجميع متطلبات التنقل باستثناء تذاكر السفر من وإلى الدوحة.
ومن المقرر حسب مصادر مقربة من الفريق، أن يحسم عبد الإله أكرم، رئيس لجنة الشباب وياسين سعد الله، المكلف بمهمة المدرسة والصغار بالمكتب المسير، في قرار المشاركة اليوم (الثلاثاء) أو غدا (الأربعاء).
ومن جهة أخرى، زار عدد من قدماء لاعبي الوداد، رجال الأمن الذين تعرضوا لحادثة سير بمنطقة البرنوصي بعد نهاية مباراة الفريق أمام الناد المكناسي لحساب الدورة 21 من البطولة الوطنية.
وتقدم لاعبي الوداد كل من عبد المجيد اسحيتة وعبد الحق أنيني وعبد الرحيم صابر، إضافة إلى عدد من الأطر الوطنية والفعاليات الودادية كهشام الرك ومحمد السعيدي وحميد بوزيد ومحمد السعيدي.
وكان أزيد من 90 رجل أمن متدربين، أصيبوا بجروح متفاوتة بعد تعرضهم لحادثة سير حوالي العاشرة من مساء السبت الماضي، بالطريق السيار بين البيضاء والرباط، في تراب عمالة البرنوصي.
وأشارت المعطيات الأولية لأسباب الحادث إلى وقوع اصطدام بين سيارتين خفيفتين بالطريق السيار، ما دفع بسائق حافلة، من بين خمس حافلات، كانت تسير في المقدمة، إلى الضغط بقوة على الفرامل لكبح جماحها، قصد تفادي الاصطدام بالسيارتين، اللتين انقلبت كانت إحداهما وسط الطريق، ما أدى إلى وقوع سلسلة اصطدامات بشكل متتال بين الحافلة، والحافلات الأربع الأخرى، التي كانت تسير خلفها.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق