fbpx
الرياضة

شغب في مباراة أولمبيك مراكش ومولودية الداخلة

شغب في مباراة أولمبيك مراكش ومولودية الداخلة
حول لاعبو مولودية الداخلة لكرة القدم، أرضية ملعب الحارثي، إلى حلبة للكم والركل في حق ممثلي وسائل الإعلام، مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريق الصحراوي، بمضيفه أولمبيك مراكش، أول أمس الأحد، لحساب الدورة 21 من بطولة القسم الأول هواة، والتي انتهت بفوز الأولمبيك بسبعة أهداف لواحد.
ودخل لاعبو المولودية، مباشرة بعد نهاية المباراة، في شنآن مع أحد لاعبي الأولمبيك، محاولين الاشتباك معه، قبل أن يتدخل أفراد الطاقم التقني للفريقين من أجل الحيلولة دون ذلك، بعد أن تبين أن الأمور قد تتطور إلى ما لا تحمد عقباه.
وتزامنا مع الواقعة، كان أحد المصورين الصحافيين، يلتقطوا صور ما يحدث، قبل أن يهاجمه لاعبو المولودية، وينهالوا عليه بالضرب محاولين العبث بآلة تصويره، قبل أن يهاجموا مراسلا صحافيا كان يأخذ تصريحا من مدرب أولمبيك مراكش.
واستنكرت فئات الجمهور، الذي تابع المباراة، ما شاهدوه، إذ حاول بعضهم الولوج إلى أرضية الملعب، ما كان ينذر بكارثة، لولا تدخل رجال الأمن الذين سارعوا إلى إخراج الجمهور من المدرجات.
وتشبث ممثلو وسائل الإعلام، بمتابعة لاعبي المولودية، قضائيا، غير أن تدخل رجال الأمن ومساعي محمد أهل كوري، نائب الكاتب العام لمولودية الداخلة، حال دون المتابعة القضائية، بعد أن دفع لاعبي فريقه إلى تقديم اعتذار كتابي، وطلب العفو من ممثلي وسائل الإعلام، على الانزلاقات التي بدرت منهم.
وبالعودة إلى المباراة، فقد عرفت سيطرة أولمبيك مراكش، الذي تألق في صفوفه الهداف يونس رشيد الذي أحرز أربعة أهداف، وهيأ هدفين لزميله محمد لغرار، فيما تكلف البديل بدر وكي ناصر بإحراز الهدف السابع، من ضربة خطأ مباشرة، فيما أحرز مولودية الداخلة، هدفه الوحيد عن طريق البديل سعيد الشيخ طه.
وبفوزه العريض، على مولودية الداخلة، عزز أولمبيك مراكش موقعه في صدارة سبورة الترتيب، برصيد 37 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مطارده التكوين المهني، المحتل للصف الثاني، برصيد 34 نقطة.
عادل بلقاضي (مراكش)

حول لاعبو مولودية الداخلة لكرة القدم، أرضية ملعب الحارثي، إلى حلبة للكم والركل في حق ممثلي وسائل الإعلام، مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريق الصحراوي، بمضيفه أولمبيك مراكش، أول أمس الأحد، لحساب الدورة 21 من بطولة القسم الأول هواة، والتي انتهت بفوز الأولمبيك بسبعة أهداف لواحد.ودخل لاعبو


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى