fbpx
الرياضة

نـهـضـة بـركـان يـقـتـرب من الـصـدارة

شباب هوارة يتخلص من المركز الأخير بعد فوزه على سطاد

شباب هوارة يتخلص من المركز الأخير بعد فوزه على سطاد

 

اقترب فريق نهضة بركان، من صدارة بطولة القسم الثاني، بعد فوزه أول أمس (الأحد) بملعب الأب جيكو على الراسينغ البيضاوي (الراك) بهدفين لهدف، لحساب الدورة 20، بفارق نقطة وحيدة عن اتحاد المحمدية.

ويعتبر نهضة بركان أكبر مستفيد من الدورة، خصوصا في ظل تعثر كل من اتحاد المحمدية الذي اكتفى بالتعادل بهدف لمثله أمام الاتحاد البيضاوي (الطاس) بملعب البشر، والكوكب المراكشي أمام رجاء بني ملال بهدف لصفر.

وتراجع الكوكب المراكشي من المركز الثاني إلى الرابع برصيد 32 نقطة بعد هذه الهزيمة، أمام العائد إلى بطولة القسم الثاني بعد سنوات عديدة قضاها في قسم الهواة، والذي حافظ على مركزه الخامس برصيد 29 نقطة جمعها من سبعة انتصارات وثمانية تعادلات وخمس هزائم.

وكان رجاء بني ملال حقق خلال الفترة الأخيرة نتائج جيدة، منذ تعاقده مع الإطار الوطني يوسف فرتوت، ما جعل طموح الفريق يكبر دورة بعد أخرى.

وشهدت الدورة، اكتساح فريق الجمعية الرياضية السلاوية ضيفه الرشاد البرنوصي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز 14، فيما ظل الرشاد البرنوصي في المركز السادس بمجموع 25 نقطة رفقة اتحاد أيت ملول الذي انهزم أمام فريق مولودية وجدة بهدفين لهدف.

كما تميزت الدورة بتحقيق فريق شباب هوارة فوزه الثالث في الموسم بعد عدة دورات على حساب فريق سطاد المغربي بهدفين لهدف، ماخول له مغادرة المركز الأخير بمجموع 18 نقطة بفارق نقطة عن سطاد المغربي الذي تراجع إلى المركز الأخير(17 نقطة) .

وفي مباريات الدورة انتهت مباراتا يوسفية برشيد أمام شباب قصبة تادلة واتحاد تمارة أمام اتحاد طنجة بالتعادل من دون أهداف.

أحمد نعيم

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى