اذاعة وتلفزيون

لمجرد في المغرب

عاد المغني المغربي سعد لمجرد، إلى المغرب لقضاء رمضان رفقة عائلته وأصدقائه. وتداولت مجموعة من الصفحات صورة صاحب «معلم»، رفقة شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، من أشهر المعجبين بلمجرد، التقطها خلال زيارته للشاب بعد عودته إلى المغرب.

ومن المرتقب أن يقضي الفنان سعد لمجرد رمضان في المغرب، وذلك حسب ما أعلنه، سابقا، في تدوينة نشرها على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، أرفقها بصورة له.
وقال «لمعلم» في تدوينة التي تفاعل معها العديد من متابعيه «رمضان في المغرب إن شاء الله»، وهو الأمر الذي اعتبره الكثيرون مفاجأة، سيما أن القضاء لم يحسم بعد في الملف المعروض على أنظاره.

وتوقع متابعو سعد على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، أن تكون عودة لمجرد إلى المغرب مؤقتة، ولأيام قليلة، كما حدث عندما طرح كليب فيديو أغنيته الأخيرة «غزالي»، إذ قضى أياما فقط في المغرب قبل أن يعود إلى باريس. وسمح القضاء الفرنسي لسعد بالسفر إلى بلده والمكوث فيه ولكن لفترة مؤقتة، شريطة العودة إلى باريس في الوقت الذي حددته له، إلى حين الانتهاء من محاكمته في قضية اتهامه باغتصاب لورا بريول، وسط أخبار تشير إلى احتمال إعلان براءته في هذه القضية.

إ.ر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق