الرياضة

هذه مهام فتحي جمال بالرجاء

اللجنة المؤقتة تعلن تعيين داودة مديرا إداريا

يوقع فتحي جمال عقد انضمامه إلى الرجاء الرياضي، مديرا رياضيا في الساعات القليلة المقبلة، بعد الترخيص له من قبل جامعة كرة القدم مشغله السابق.
ومن المتوقع أن يمتد العقد المبرم بين الجانبين أربع سنوات مقابل قيمة مالية محترمة حسب مصادر «الصباح».
وسيعرض فتحي خلال الاجتماع ذاته، برنامجه وإستراتيجيته في العمل، في أفق الإعداد لافتتاح أكاديمية الرجاء في 2019.
واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن فتحي جمال سيكشف للجنة المؤقتة فريق عمله، الذي سيضم أسماء بعض اللاعبين السابقين، والذين يتوفرون على خبرة في مجال التكوين.
ووضع فتحي لائحة بأسماء اللاعبين الذين سيعززون صفوف الفريق في المنافسات المقبلة، وشرع في مفاوضة البعض منهم قبل تولي منصبه بصفة رسمية.
ونشرت اللجنة المؤقتة للرجاء، بلاغا توضح فيه أول الأوراش التي فتحتها لإعادة هيكلة الفريق.
وجاء في بلاغ « إثر تعيين أوزال على رأس اللجنة المؤقتة لنادي الرجاء تماشيا مع القرارات الصادرة عن الجمع العام الاستثنائي، بادر بإنزال مجموعة من الأوراش الهيكلية. وقرر الرئيس تعيين عزيز داودة مديرا عاما، و فتحي جمال مديرا رياضيا».
وتابع البلاغ «تكلف داودة بمهمة إعادة هيكلة النادي من الناحية الإدارية والتنظيمية، في حين عهدت إلى فتحي جمال مهمة تنظيم المنظومة الرياضية للنادي خاصة في ما يخص الجوانب المتعلقة بالتنقيب عن المواهب و التكوين و جلب اللاعبين».
ويضيف البلاغ «ستؤول لفتحي جمال أيضا مهمة تحضير الموسم الرياضي المقبل، والإشراف على عملية الانطلاقة الفعلية لأكاديمية النادي ببوسكورة التي ستنتهي بها الأشغال في القريب العاجل».
نور الدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض