الرياضة

الماص يسافر إلى تونس الأربعاء المقبل

مصدر من الكاف ينفي مواجهة الترجي بفاس

علم ”الصباح الرياضي” أن فريق المغرب الفاسي لكرة القدم سيسافر إلى تونس الأربعاء المقبل، لخوض نهائي الكأس الممتازة أمام الترجي التونسي في 25 فبراير الجاري بملعب رادس الدولي.
ونفى مصدر من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ”كاف” إجراء المباراة بملعب مركب فاس، عكس ما تدوول بشأن إمكانية نقل نهائي الكأس الممتازة إلى فاس، لعدم وجود أي مبرر لذلك، يؤكد المصدر نفسه.
وفي الاتجاه نفسه سار عبد الحق المراكشي، نائب رئيس المغرب الفاسي، وهو يؤكد أن الفريق بصدد اتخاذ كافة الترتيبات المتعلقة بالسفر إلى تونس، مؤكدا أن أعضاء من المكتب المسير اقتنوا تذاكر الطائرة أمس (الأربعاء)، مشيرا إلى أن ”كاف” طلب من مسؤولي الماص اقتناء 25 تذكرة، التي كان وعده بتخصيصها للاعبي المغرب الفاسي، في انتظار التوصل بمبلغها لاحقا.
وكشف المراكشي أن الجمهور سيكون حاضرا في نهائي الكأس الممتازة بعدما سمحت السلطات التونسية بوجوده في ملعب رادس، مضيفا في تصريح ل”الصباح الرياضي” أن المغرب الفاسي يحمل على عاتقه مسؤولية تلميع صورة الكرة الوطنية بعد نكسة المنتخب الوطني في الغابون، وتابع ”إن تهنئة جلالة الملك ستزيدنا حماسا من أجل العودة بالكأس الممتازة”.
وتضم بعثة المغرب الفاسي 31 فردا، من بينهم 22 لاعبا، والباقي يتألف من أطر تقنية وطبية وإدارية، كما يرأسها عبد الحق المراكشي.
وكشفت مصادر متطابقة أن العديد من أعضاء المكتب المسير للمغرب الفاسي سيحضرون نهائي الكأس الممتازة أمام الترجي التونسي. كما ينتظر حضور العديد من مشجعي ومساندي الفريق الفاسي.
ويخوض فريق المغرب الفاسي معسكرا تدريبيا مغلقا في الدار البيضاء بداية من الأحد، بإيعاز من المدرب رشيد الطاوسي، قبل السفر إلى تونس يوم الأربعاء.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق