الرياضة

فلورو يشاهد مباريات الفتح

طلب بينيتو فلورو، مدرب الوداد الرياضي، بمده بأشرطة المباريات الأخيرة الخاصة بالفتح الرياضي، منافس الفريق الأحمر خلال الدورة 17 من بطولة القسم الأول.
وكان فلورو، شاهد آخر ثلاث مباريات أجراها الوداد الفاسي، منافس الوداد خلال الدورة الماضية، والتي انتهت مباراتهما بالتعادل هدفين لمثلهما. ومن المقرر، حسب مصادر مقربة من الفريق، أن يتوصل فلورو بأشرطة المباريات التي طلبها من إدارة الوداد صباح اليوم (الخميس).
ومن جهة أخرى، يصل مسؤولو شركة الأمتعة الرياضية (أديداس) منتصف مارس المقبل، إلى الدار البيضاء لعقد اجتماعات رفقة نظرائهم بالوداد الرياضي، بعد الاتفاق خلال الفترة الماضية على كافة التفاصيل المتعلقة بالعقد الذي سيربط الجانبين.
وكان حافظ أكرم، رئيس لجنة الفريق الأول وياسين سعد الله، نائب الكاتب العام ورفائيل حميدي، المدير التقني للفريق، عقدوا اجتماعات بمقر الشركة الألمانية بدبي، نهاية يناير الماضي، واتفقوا على تاريخ تسليم الدفعة الأولى للأمتعة الرياضية.
وقالت مصادر حينها إن مسؤولي أديداس وافقوا على منح الوداد 300 ألف دولار سنويا، بعد أن كانوا يصرون على منح 150 ألف دولار فقط، وذلك نتيجة المفاوضات التي دامت أكثر من ستة أشهر، مقابل تعهد مسؤولي الفريق الأحمر باقتناء أمتعة رياضية وكرات من أديداس للفئات الصغرى ومدرسة كرة القدم.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق