fbpx
الرياضة

الجامعة تلتقي غريتس بعد عام وأربعة أشهر

المدرب سيعرض تقريرا عن نكسة ليبروفيل وأعضاء جامعيون سيلتقونه لأول مرة منذ تعيينه

تعقد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الثلاثاء المقبل، أول اجتماع لها مع إيريك غريتس، منذ تعيينه مدربا للمنتخب الوطني في 25 أكتوبر 2010.
وتوصل أعضاء الجامعة مساء أول أمس (الاثنين) وأمس (الثلاثاء) بإشعار بعقد اجتماع للمكتب الجامعي يوم الثلاثاء المقبل بمقر الجامعة بالرباط، سيتخلله تقديم تقرير للمدرب إيريك غريتس عن مشاركة المنتخب الوطني في كأس إفريقيا للأمم.
وسيكون الاجتماع مناسبة لبعض أعضاء المكتب الجامعي للقاء غريتس لأول مرة، بعد أن ظل يعقد لقاءات غير رسمية مع بعض الأعضاء المقربين منه، خصوصا عبد الإله أكرم ورشيد والي العلمي.
وقالت مصادر مطلعة إن الاجتماع سيشهد مناقشة مجموعة من الملاحظات بخصوص المنتخب الوطني، وتقرير كريم عالم، رئيس الوفد المشارك في كأس إفريقيا، مستبعدة في الوقت نفسه وجود أي توجه نحو مساءلة غريتس أو إقالته.
ويرتبط إيريك غريتس، المدرب السابق لمجموعة من الأندية، أبرزها أيندهوفن الهولندي ومارسيليا الفرنسي والهلال السعودي، بعقد مع جامعة كرة القدم يمتد إلى 2014.
وصارت جامعة كرة القدم وإيريك غريتس عرضة للانتقادات بعد أداء المنتخب الوطني في كأس إفريقيا، التي غادرها من الدور الأول بعد هزيمتين أمام تونس (2-1) والغابون( 3-2)، وفوز في مباراة شكلية على النيجر (1-0).
من ناحية ثانية، تتجه الجامعة إلى برمجة المباراة الإعدادية أمام بوركينافاسو في مراكش يوم 29 فبراير الجاري. وقالت مصادر مسؤولة إن القرار اتخذ من طرف غريتس وعلي الفاسي الفهري، وسيعلن رسميا اليوم (الأربعاء) أو غدا (الخميس).

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق