الرياضة

الرجاء يستعيد أيت العريف وبلمعلم وطلال

الفريق يستقبل الجيش السبت في الخامسة بدل الثالثة

عاد اللاعبون إسماعيل بلمعلم وعبد الحق أيت العريف وسفيان طلال إلى تداريب الرجاء الرياضي أمس (الثلاثاء) بعد غيابهم في الأيام الماضية بسبب مرض الأول وإصابة الثاني والثالث.
وينتظر أن يكون اللاعبون الثلاثة جاهزين لمباراة الجيش الملكي يوم السبت المقبل ضمن الدورة 17 لبطولة القسم الأول.
وشارك في التداريب أيضا أمين الرباطي الذي اكتفى بتمارين على انفراد.
وحضر الحصة التدريبية التي جرت بملعب مركب النادي بحي الوزايس، عبد السلام حنات، رئيس الفريق، الذي تراجع الأسبوع الماضي عن استقالته.
من ناحية ثانية، غيرت لجنة البرمجة بجامعة كرة القدم موعد مباراة الرجاء والجيش الملكي من الثالثة عصرا إلى الخامسة مساء يوم السبت المقبل.
وتوصل «الفريق الأخضر» ببلاغ من اللجنة تشعره فيه بتغيير موعد المباراة، مساء أول أمس (الاثنين)، دون شرح الأسباب، فيما قال مصدر جامعي إن القرار اتخذ بطلب من مسؤولي الرجاء.
وتجرى ثلاث مباريات عن الدورة 17 بعد غد ( الجمعة) هي اتحاد الخميسات والنادي القنيطري في الثالثة والنصف عصرا، ووداد فاس والدفاع الجديدي في الخامسة والنصف مساء، وحسنية أكادير وشباب الحسيمة في الثامنة مساء.
وستجرى باقي المباريات يوم السبت، بين أولمبيك آسفي والمغرب الفاسي في الثانية والنصف بعد الظهر، والمغرب التطواني والنادي المكناسي في الثالثة عصرا، وأولمبيك خريبكة وشباب المسيرة في الخامسة مساء، والفتح الرياضي والوداد الرياضي في السابعة مساء.

ع.م

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق