الرياضة

مباراة الموسم بين بني ملال وبرشيد

المولودية ينتظر هدية واتحاد وجدة يلعب ورقته الأخيرة لتفادي النزول

يشد رجاء بني ملال ويوسفية برشيد الأنظار إليهما، عندما يلتقيان اليوم (السبت) بالملعب البلدي في بني ملال، انطلاقا من الرابعة عصرا، في قمة الدورة 28 من منافسات القسم الثاني.
وتكتسي المباراة أهمية قصوى بالنسبة إلى الفريقين، إذ أن الفوز سيقوي حظوظ أحدهما من أجل حجز بطاقة الصعود إلى القسم الأول، خصوصا أن فارق النقاط، الذي يفصل يوسفية برشيد عن مطارده المباشر رجاء بني ملال لا يتعدى نقطتين.
ويتسلح رجاء بني ملال بكفاءة مدربه رضا حكم، الذي قاده إلى الفوز في مباراتي القمة على المولودية الوجدية والمغرب الفاسي، ومؤازرة جماهيره العريضة، للفوز في مباراة اليوم والاقتراب من الصعود.
ورغم عامل الاستقبال بالميدان، إلا أنه يصعب التكهن بنتيجة هذه المباراة بالنظر إلى قوة يوسفية برشيد، المتصدر ب54 نقطة، إذ ينتظر أن تكون حاسمة في تحديد معالم الفريقين المؤهلين للصعود.
من جانبه، ينتظر مولودية وجدة هدية من رجاء بني ملال أو يوسفية برشيد من أجل الانقضاض على المركز الثاني، كما أن تعادلهما مقابل فوزه على أولمبيك الدشيرة سيجعله يرتقي إلى المركز الثاني، بما أنه يحتل المركز الثالث ب51 نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر ونقطة عن المطارد.
وفي أسفل الترتيب، يلعب اتحاد الإسلامي الوجدي، الأخير ب20 نقطة، آخر أوراقه من أجل الحفاظ على أمله في البقاء، عندما يحل ضيفا على شباب المسيرة، الذي بات في حاجة إلى نقطة لضمان مكانته رسميا بالقسم الثاني.
أما شباب قصبة تادلة، صاحب المركز قبل الأخير ب23 نقطة، فسيحل ضيفا على الرشاد البرنوصي، وكله طموح للعودة بنتيجة إيجابية، لكنه يصطدم بمنافس ليس له خيار هو الآخر غير الفوز لتفادي النزول.
وفي باقي المباريات، يواجه النادي القنيطري اتحاد الخميسات وجمعية سلا وداد فاس وشباب بنكرير اتحاد سيدي قاسم، والمغرب الفاسي وداد تمارة.
عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق