fbpx
اذاعة وتلفزيون

المغربي يعود بـ”السيني كليب”

أعلن المغني المغربي، حسن المغربي، استعداده لطرح أغنية جديدة، من المنتظر أن تحمل عنوان «الأرارة»، صورها على شكل «السيني كليب»، التي تختلف عن «الفيديو كلبيب»، ليكون المغربي من الفنانين الأوائل الذين يعتمدون هذه التقنية.
وتعتبر تقنية « السيني كليب» من التقنيات الجديدة بالمغرب في مجال الأغاني المصورة، وهو كليب غنائي يقدم قصة مشخصة تحكي أحداث الأغنية بشكل تسلسلي وتوافقي متناسق، وتحترم المعايير والقواعد السينمائية وهو أيضا عبارة عن شريط سينمائي قصير مرافق للأغنية ليحكي ويعبر عن أحداثها .
وحسب ما جاء في بيان صحافي، فإن الأغنية الجديدة من كلمات وألحان، حسن المغربي، فيما تكلف بتوزيعها بدر المخلوقي، علما أن اخراج «السيني الكليب» من توقيع عبد الرزاق الكويري.
وتدور أحدات الـ «سيني كليب»، المصور بآسفي، حول رجل عصابة ذي قوة ونفوذ مادي ومعنوي، تتنافس الفتيات لإرضائه ومجالسته، لكن اهتمامه بفتاة بسيطة ومتواضعة الجمال قابلته بالرفض وعدم الخضوع، جعله يفعل المستحيل ويسلك جميع الطرق المتاحة للاقتراب منها ونيل رضاها.
وتعتبر الأغنية الجديدة، حسب ما جاء في البيان الصحافي، من الأعمال الهادفة، التي تدخل في صنف الميلودراما، من خلال عرض نموذج لرجل قوي في بيئة شريرة، وفي غياب تام للضوابط والمبادئ، لكن رغم كل ذلك استطاعت بساطة الفتاة، أن تؤثر عليه وتسرق قلبه.
وفي سياق متصل، طرحت حسن المغربي، مجموعة من الأعمال الفنية، حققت الكثير منها نجاحا مهما، علما أن اغلبها يعالج قضايا المجتمع، وتلمس الواقع، من بينها «لاعلاقة» و»دي أشوفك كل يوم»، و»برافو عليك « و»طالقها».
يذكر أن الفنان حسن المغربي، شارك في مجموعة من البرامج التلفزيونية والإذاعية داخل وخارج أرض الوطن، كما أنتجت له كبريات القنوات العربية المتخصصة في الموسيقى، على رأسها القناة العربية مزيكا أغنية «بدي أشوفك كل يـوم» التي لاقت نجاحا كبيرا.
إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى