fbpx
الرياضة

غاريدو: سنهدي الفوز للجمهور

مدرب الرجاء قال إن لاعبيه أبطال الموسم بامتياز

قال كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء الرياضي، إن فريقه سيعمل على إسعاد جماهيره من خلال الفوز بنقاط الديربي بغض النظر عن تطلعات الفوز بالبطولة.

وكشق غاريدو، خلال الندوة الصحافية التي نظمها الرجاء على هامش الديربي، أن المجموعة مدينة للجمهور الذي ساندها طيلة الموسم، وقال” الطريقة الوحيدة التي ستمكننا من شكر الجمهور، هي إهداؤه الفوز في هذه المباراة بغض النظر عن نقاطها التي ستمكننا من مواصلة حلم التتويج”.

وأكد غاريدو أن اللاعبين خاضوا العديد من المباريات في ظرف وجيز، وتمكنوا من تحقيق نتائج إيجابية، آخرها نتيجة الذهاب أمام منافس بقيمة زاناكو الزامبي في المنافسة القارية، وتابع” رغم الظروف التي يعلمها الجميع تمكنا من الفوز بالكأس، ونوجد في طابور المقدمة في البطولة، ونحن قاب قوسين أو أدنى من العبور إلى دوري المجموعات في كأس الكونفدرالية، كل هذه النتائج تحققت بفضل مجهودات اللاعبين”، مستدركا” سيكون شيئا رائعا لو حققنا المركز الثاني المؤهل لعصبة الأبطال”.

وأثنى غاريدو على لاعبيه، واعتبرهم أبطال الموسم بامتياز، بالنظر إلى الظروف التي مروا منها، وأضاف” يجب أن تكون بشخصية قوية لتحقيق نتائج إيجابية في مثل هذه الظروف، لكن يبدو أن دافع إرضاء الجمهور كان أقوى من هاجس إرضاء النفس”.

وختم غاريدو، أن الديربي يجري في ظروف خاصة، وتتحكم فيه أمور صغيرة، ويأتي في ظروف يجتاز فيها المنافس مرحلة جيدة، لذلك سنستعد له بكل جدية، وأفاد” رغم أهمية المباراة، إلا أن نقاطها لن تتجاوز الثلاث، لذلك هدفنا الأساسي إسعاد الجماهير الرجاوية”.

ويستعيد الرجاء خلال هذا الديربي، إسماعيل بلمعلم الذي غاب عن المنافسة القارية، وعبد الرحيم الشاكر، الذي غاب عن المباراة الأخيرة من البطولة، بسبب جمعه أربعة إنذارات، فيما يغيب عن الفريق أنس الزنيتي، الموقوف. 

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى