fbpx
الرياضة

بركان ينهار في 45 دقيقة

تلقى ثلاثة أهداف في شوط واحد وإياب حارق ينتظره

تلقى نهضة بركان هزيمة قاسية أمام جينيراسيون فوت السنغالي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (السبت) بدكار، لحساب ذهاب الدور الثاني من مسابقة كأس “الكاف”.

وسجل أيوب الكعبي الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 34، ثم عاد الفريق السنغالي في الجولة الثانية بقوة، وأحرز ثلاثة أهداف بواسطة لاعبه دياو ندياي في الدقائق 51 و63 و74.

وأضاع الفريق البركاني العديد من فرص التسجيل في الجولة الأولى على الخصوص، أبرزها التي أتيحت للاعبين لابا كودجو وبكر الهيلالي، في الوقت الذي سجل دفاعه مجموعة من الأخطاء القاتلة، استغلها الفريق السنغالي بنجاح.

وعانى الفريق البركاني بسبب سوء أرضية الملعب، التي حالت دون تمكن لاعبيه من السيطرة على الكرة والقيام بمحاولات مرتدة سريعة، في الوقت الذي لجأ لاعبو الفريق السنغالي إلى القوة البدنية والتدخلات الخشنة، للحد من خطورة الكعبي وكودجو.

وبات الفريق البركاني مطالبا بالفوز بهدفين لصفر على الأقل، إن أراد التأهل إلى دور المجموعات، وتحقيق إنجاز في تاريخ الكرة البركانية، التي فشلت في تحقيق هذا الهدف في المناسبات السابقة.

ووضعت الهزيمة الفريق البركاني في موقف صعب قبل مباراة الإياب، إذ ينتظر من المدرب منير الجعواني تصحيح الأخطاء التي ساهمت بشكل كبير في تلقيه ثلاثة أهداف.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى