fbpx
حوادث

تفكيك عصابة اختطاف

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، مساء الاثنين الماضي، من تفكيك عصابة تتكون من ثلاثة أشخاص ينشطون في أعمال إجرامية، بعد ثبوت تورطهم في قضايا تتعلق بالاختطاف والاغتصاب، الناتج عنه افتضاض بكارة والسرقة الموصوفة والنصب والاحتيال.
وحسب مصادر “الصباح”، أن إيقاف المعنيين بالأمر جاء نتيجة للتفاعل السريع والإيجابي لعناصر المصلحة المذكورة مع شكاية تقدمت بها أسرة إحدى الضحايا نهاية مارس الماضي، ضد أحد الأشخاص أو مجموعة أشخاص مجهولي الهوية في شأن الاختطاف والاغتصاب الناتج عنه افتضاض بكارة، حيث باشرت المصلحة مجموعة من الأبحاث والتحريات أفضت إلى تحديد هوية الجناة وإيقافهم بينما كانوا على متن سيارة تم حجزها لفائدة البحث. وأضافت المصادر ذاتها، أنه تبين من خلال تعميق البحث مع الأشخاص المتورطين ، أنهم ينشطون ضمن عصابة إجرامية متخصصة في النصب والاحتيال، وأن أحدهم يشكل مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل جنح إصدار شيكات بدون مؤونة، وقد تم عرضهم على الضحايا اللائي تعرفن عليهم بكل سهولة.
وتم إخضاع المعنيين بالأمر لتدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث تحت إشراف النيابة العامة في أفق تقديمهم أمام العدالة، فيما سيستمر البحث من أجل الوصول لباقي المتورطين المحتملين في سياق القضية نفسها.
رجاء خيرات (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى