fbpx
الرياضة

ورطة الدفاع تلاحق الرجاء بزامبيا

غياب أولحاج وبوطيب وبلمعلم وكروشي والفريق يستعيد بانون

يعاني دفاع الرجاء الرياضي مشاكل عديدة، بعدما انضاف محمد أولحاج إلى لائحة المصابين، وبات يحتاج إلى عملية جراحية ستنهي موسمه الرياضي مبكرا.

وعلم “الصباح” أن إصابة أولحاج استفحلت خلال مباراة الفتح الرياضي، التي انهزم فيها الفريق الأخضر بملعب محمد الخامس بالبيضاء بهدفين لواحد، إذ كشفت الفحوصات التي أجراها خللا كبيرا في أربطة الركبة، تستدعي إجراء عملية جراحية عاجلة، وغيابه عن فريقه إلى غاية نهاية الموسم.

وسيكون المدرب الإسباني كارلوس غاريدو أمام مهمة صعبة لإيجاد بديل للغيابات الكثيرة في الدفاع، حين يواجه الرجاء نادي زاناكو الزامبي بعد غد (السبت)، لحساب ذهاب سدس عشر كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، بعدما تأكد غياب عمر بوطيب المصاب، فيما لن يشارك إسماعيل بلمعلم وعادل كروشي لأنهما غير مؤهلين.

ومن المقرر أن يستعين غاريدو بلاعبين شباب في الدفاع، إلى جانب عودة بدر بانون الذي غاب عن الفريق في المباريات السابقة، بسبب إصابة تعرض لها رفقة المنتخب الوطني الأول.

من جهة ثانية، سافر الرجاء إلى زامبيا أمس (الأربعاء)، إذ سيمر عبر كينيا في رحلة تستغرق 12 ساعة، على أن يجري حصتين تدريبيتين قبل المباراة المقررة بعد غد، على الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى