fbpx
الرياضة

استقالة جماعية بوداد تمارة

قدم أربعة أعضاء من مكتب وداد تمارة استقالة جماعية أمس (الثلاثاء)، بسبب ما أسموه انفراد الحسين بلحاج بالقرارات، ويتعلق الأمر بأحمد تبيبع، الرئيس المنتدب، وعلال الداغري، نائب أمين المال، ومحمد العسيوي والشركي دحا، مستشارين.

ورغم استقالة أربعة مسيرين، إلا أن مكتب وداد تمارة مازال يتوفر على النصاب القانوني، لمواصلة تدبير المرحلة المقبلة، لضمه خمسة أعضاء آخرين.

وعزا أحمد تبيبع، الرئيس المنتدب، استقالته إلى التسيير الانفرادي لبلحاج، وإقصاء أغلب الأعضاء من الاجتماعات، مشيرا في تصريح ل”الصباح” إلى أن العديد من الأعضاء يجهلون الانتدابات والمبالغ المتعاقد بشأنها، إضافة إلى إصراره على الاحتفاظ بالمدرب محمد بوطهير، رغم الاعتراض عليه.

وفي الاتجاه نفسه، سار محمد العسيوي، وهو يؤكد أن سياسة التهميش والإقصاء كانت سببا مباشرا لاتخاذ قرار الاستقالة، مؤكدا في تصريح ل”الصباح” أن أغلب أعضاء المكتب المسير يجهلون ما يجري بالفريق، سواء تعلق بالانتدابات أو ميزانية النادي. وبات وداد تمارة مهددا بالنزول إلى القسم الوطني للهواة بسبب توالي نتائجه السلبية في بطولة القسم الثاني، إذ يحتل حاليا المركز قبل الأخير ب19 نقطة.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى