fbpx
الرياضة

غاريدو مدربا للإسماعيلي المصري

الرجاء يصرف منحتين للاعبين ويسترجع الهلالي

وافق خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء الرياضي، على الإشراف على تدريب نادي الإسماعيلي المصري بداية من الموسم المقبل، بعد نهاية العقد الذي يربطه بفريقه الحالي.
وتوصل غاريدو بعرض تدريب نادي الإسماعيلي المصري خلال الفترة الانتقالات الشتوية، إلا أنه اعتذر عن ذلك لرغبته في الاستمرار رفقة الرجاء الرياضي الذي قاده للفوز بلقب مسابقة كأس العرش.
وتولى غاريدو في فترة سابقة قيادة الأهلي المصري وقاده للقب كأس الكنفدرالية الإفريقية.
وفي موضوع آخر، صرف المكتب المسير، جزءا من مستحقات لاعبيه العالقة، نهاية الأسبوع الماضي.
وذكر مصدر مطلع أن سعيد حسان، رئيس الرجاء، أفرج عن منحتين للفوز، للحد من احتجاجات اللاعبين التي تصاعدت في الآونة الأخيرة.واسترجع خوان كارلوس غاريدو خدمات لاعب وسط ميدانه زكرياء الهلالي، بعد غيابه لمدة طويلة بسبب الإصابة.
وتعرض اللاعب ذاته، للإصابة خلال إياب ربع نهائي كأس العرش أمام شباب أطلس خنيفرة في 19 أكتوبر الماضي، قبل أن يعود بداية الأسبوع الماضي، للمشاركة في حصة الإعداد البدني رفقة زملائه.
وشهدت الحصة ذاتها مشاركة منير عوبادي الذي استعاد جزءا من عافيته، وبات مستعدا للدفاع عن ألوان الفريق خلال المباريات المقبلة.
وانضم الهلالي إلى الرجاء الرياضي، بداية الموسم الجاري، في انتقال حر، قادما من شباب الريف الحسيمي الذي دافع عن قميصه سنوات عديدة.
نور الدين الكرف

وقفة جديدة لجماهير الرجاء
عرفت الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها بعض جماهير الرجاء الرياضي أمام ملعب الوازيس بالبيضاء، أول أمس (السبت)، حضور الآلاف من أنصار الفريق الأخضر، الذين طالبوا برحيل الرئيس الحالي سعيد حسبان.
ورفع المحتجون رسائل ولافتات تنتقد حسبان، مطالبة إياه باحترام قرار الجامعة الملكية لكرة القدم، بضرورة استكمال الجمع الأخير من خلال إجراء جمع استثنائي لانتخاب رئيس ومكتب جديدين في أقرب وقت.
واعتبرت الجامعة في بلاغ سابق، أن جمع الرجاء لم يكتمل، لأنه لم يحترم كل جدول أعماله، إذ كان على الرئيس الحالي إعلان استقالته والإعلان عن جمع استثنائي، لانتخاب رئيس جديد.
ونوهت بعض الفعاليات الرجاوية بقرار المكتب المسير الأخير، بتمديد فترة الانخراط، من أجل إشراك كل فعاليات الفريق الأخضر في الجمع الاستثنائي المقبل، لانتخاب رئيس جديد وتجاوز الأزمة المالية التسييرية التي يعرفها النادي في السنوات الأخيرة.
وطالب المحتجون أيضا، بضرورة لم شمل المنخرطين من أجل المساهمة في تجاوز المرحلة الصعبة الحالية، وعودة الاستقرار المالي والإداري للرجاء، المقبل على مشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” في فبراير المقبل، ناهيك عن مطالبة الجماهير للفريق بالمنافسة على لقب البطولة، التي أنهى شطرها الأول ثالثا برصيد 25 نقطة.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى