fbpx
الرياضة

300 مليون للوداد من مستشهر جديد

مدة العقد تتراوح بين سنة ونصف وسنتين والإعلان في غضون أيام

قالت مصادر مطلعة إن مسؤولي الوداد الرياضي، ينهون آخر التفاصيل المتعلقة بعقد استشهار جديد لمدة تتراوح بين سنة ونصف وسنتين مقابل 300 مليون سنتيم، مضيفة أن المفاوضات انطلقت مع بداية الموسم الرياضي الجاري.
وأوضحت المصادر ذاتها أن العقد الذي عرض على مجلس إدارة الشركة الراغبة في وضع هويتها البصرية على قميص الفريق الأحمر تمت الموافقة على كافة بنوده وأعيد إلى مسؤولي الشركة في التسويق والاستشهار.
وفي السياق ذاته، كشفت المصادر ذاتها أن الإعلان عن تاريخ توقيع العقد بيد الشركة المستشهرة وستعلن عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.
وأضافت المصادر نفسها أن هذا العقد هو الأول لهذه المؤسسة المتخصصة في المجال البنكي، مع فريق من البطولة الوطنية.
وكان مسؤولون بالمؤسسة قاموا بدراسة معمقة للمجال الرياضي، ليقرروا فتح النقاش مع مسؤولي إحدى الشركات المتخصصة في التسويق الرياضي، التي اقترحت عليهم فريق الوداد، خصوصا بعد المستوى الذي قدمه خلال مباريات عصبة الأبطال الإفريقية التي وصل نهايتها.
ومن جهة أخرى، ينتظر أن يحسم مسؤولو الفريق في موضوع شركة الأمتعة الرياضية “أديداس” بداية الأسبوع المقبل، بعد أن اتفقوا على كافة التفاصيل المتعلقة بالعقد.
وكانت شركة أديداس للأمتعة الرياضية، خصصت منحا للوداد في حالة الفوز بلقب البطولة الوطنية للموسم الرياضي الجاري، ولقب كأس «الكاف»، الذي سيدخل الفريق منافساته بداية من مارس المقبل، في العقد الذي سيجمع الجانبين.
وكانت مصادر مطلعة أكدت أن مسؤولي الوداد ينهون آخر الترتيبات للإعلان رسميا عن التعاقد مع شركة أديداس خلال الفترة المقبلة، مضيفة أن الاختلاف الوحيد الذي يتم التفاوض حوله يهم مدة العقد.
وأوضحت المصادر ذاتها أن مسؤولي أديداس وافقوا على منح الوداد 300 ألف دولار سنويا، بعد أن كانوا يصرون على منح 150 ألف دولار فقط، وذلك نتيجة المفاوضات التي دامت أكثر من ستة أشهر.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى