fbpx
الرياضة

الجمهور يقتحم المستودعات مطالبا برحيل دوكاستل

الجمهور يقتحم المستودعات مطالبا برحيل دوكاستل
الأمن يتدخل لمنع الاشتباك مع المرافقين واللاعبين ومبعوثو جدة يصلون في ثاني أبريل

هاجم جمهور الوداد، الذي رحل إلى أكادير لمتابعة مباراة فريقه أمام الحسنية المحلية، عصر أول أمس (الأحد)، مستودعات الملابس بملعب الانبعاث، بعد نهاية المباراة بهزيمة الفريق الأحمر بهدف لصفر، ودخل في ملاسنات مع عدد من مرافقي الفريق، ولولا تدخل رجال الأمن الخاص الذين رافقوا الفريق، لتطورت الأمور إلى الأسوأ.
وطالب الجمهور برحيل السويسري ميشيل دوكاستل، مدرب الوداد، وكذا عدد من اللاعبين بسبب عدم قدرتهم على تقديم الإضافة للفريق، خصوصا في المرحلة الحالية.
وحمل الجمهور المسؤولية لدوكاستل، في سلسلة النتائج السلبية التي يحصدها الفريق منذ مباراة إياب الدور النهائي لعصبة الأبطال الإفريقية أمام الترجي التونسي، إضافة إلى إقصاء الفريق من الدور نصف النهائي لكأس العرش أمام المغرب الفاسي، وتضييع النقط في مباريات البطولة الوطنية أمام الدفاع الحسني الجديدي والنادي القنيطري والجيش الملكي والنادي المكناسي وشباب المسيرة وحسنية أكادير.
ومن جهة أخرى، يصل مسؤولان عن اتحاد جدة السعودي، يوم ثاني يناير المقبل، لمفاوضة مسؤولي الوداد حول نسبة الفريق في صفقة انتقال الكونغولي فابريس أونداما.
وكادت الصفقة تنتهي بانسحاب الفريق السعودي من المفاوضات بعد تشبث وكيل فابريس أونداما بالحصول على ثلاثة أرباع قيمة الصفقة البالغة مليون و800 دولار، في الوقت الذي تشبث فيه مسؤولو الوداد بالحصول على 900 ألف دولار، خصوصا أن الفريق الأحمر مازال يملك بطاقة اللاعب.
وحسب مصادر مطلعة فإن مسؤولي اتحاد جدة قرروا المجيء إلى المغرب بعد أن أحسوا بأن اللاعب لا يمكنه اللعب في صفوف الفريق، خصوصا مع اعتراض مسؤولي الوداد على المبلغ المقترح والذي يصل إلى ربع قيمة الصفقة الاجمالي، مضيفة أن أحد مسؤولي الفريق السعودي اتصل مساء السبت الماضي بعبد الإله أكرم وطلب منه موعدا لاستئناف المفاوضات حول مقترحات الفريق الأحمر لإنهاء الصفقة.
أحمد نعيم    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى