fbpx
الرياضة

برشيد يوقف زحف بني ملال

مدرب “ليزمو”: “هاذ الشي اللي عطا الله”
أوقف يوسفية برشيد صحوة ضيفه رجاء بني ملال بفوزه عليه بهدفين لواحد في قمة بطولة القسم الثاني أول أمس (السبت)، والتي جرت بملعب الرازي ببرشيد.
وتجمد رصيد رجاء بني ملال، الذي مني بالهزيمة الثانية له هذا الموسم، في 29 نقطة، وحافظ رغم ذلك على موقعه في الصدارة.
ويتقدم رجاء بني ملال بثلاث نقاط عن يوسفية برشيد الذي أنعشه هذا الفوز، رافعا رصيده إلى 26 نقطة.
وحقق شباب قصبة تادلة فوزا عريضا على الرشاد البرنوصي بثلاثة أهداف لواحد، في أول ظهور رسمي لمدربه الجديد عبد المالك العزيز.
ورفع شباب قصبة تادلة، الذي عانى كثيرا هذا الموسم، رفقة المدربين حسين أوشلا وخليل بودراع، رصيده إلى عشر نقاط، مرتقيا إلى المركز 13، فيما تراجع الرشاد البرنوصي إلى المركز التاسع ب15 نقطة.
وتنفس النادي القنيطري الصعداء بفوزه الثمين بملعب اتحاد الخميسات بهدف لصفر، جعله يرتقي إلى المركز 12 برصيد 13 نقطة، متأخرا بنقطة عن اتحاد الخميسات صاحب المركز العاشر.
وواصل جمعية سلا تواضعه هذا الموسم، ومني بالهزيمة أمام وداد فاس بهدف لصفر، ليتجمد رصيده في 12 نقطة في المركز 13، فيما صعيد الفريق الفاسي إلى الرتبة الرابعة ب21 نقطة.
وعمق شباب المسيرة جراح الاتحاد الإسلامي الوجدي، بعد فوزه عليه بهدف لصفر، من توقيع عزيز السباعي في الدقيقة العاشرة، أول أمس (السبت) لحساب الدورة 13 من بطولة القسم الثاني.
وصبت الجماهير جام غضبها على المكتب المسير، مطالبين برحيل أعضائه.
وقال المدرب محمد التيجيني “هاذ الشي اللي عطا الله. لا يمكن للفريق أن يستمر في مثل هذه الظروف. اللاعبون متطوعون، لم يتوصلوا بمستحقاتهم المالية إلى حدود الساعة، وعلى المكتب المسير أن يتحمل المسؤولية، والبحث عن حلول قبل فوات الأوان، وإن لم يتم تدارك الوضع، وجلب لاعبين في المستوى، فإن النتائج السلبية ستعصف بالفريق، وبالتالي النزول إلى قسم الهواة”.
من جانبه، قال الكوري الكاسمي، مساعد شباب المسيرة، إنه تسلم الفريق منذ ثلاثة أيام فقط، بعد مغادرة حسن فاضل، معتبرة الفترة المتبقية حساسة ومهمة.
وعن كيفية مسايرة المباريات المتبقية من مرحلة الذهاب، أكد الكاسمي أنه ابن الدار، والمكتب المسير هو من يقرر بقاءه مؤقتا أو تعيينه مدربا رسميا، متمنيا أن يكون في المستوى المطلوب.
يذكر أن الاتحاد الإسلامي وبعد الهزائم المتكررة، والمتلاحقة التي منى بها منذ بداية البطولة، يقبع في الرتبة الأخيرة بست نقاط.
عبد الإله المتقي وعبد الرزاق بونشوشن (وجدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى