fbpx
الرياضة

تادلة يفتح ملعبه بالمجان

حسم شباب قصبة تادلة المحتل للرتبة الأخيرة بنقطتين قمة أسفل الترتيب بميدانه أمام الاتحاد الإسلامي الوجدي، صاحب الرتبة الخامسة عشرة بثلاث نقاط، بفوزه عليه السبت الماضي بهدف لصفر سجله هشام بنعزة بضربة رأسية في الدقيقة 78.
ولم تترك تسديدة بنعزة أي حظ للحارس الوجدي أسامة الفيرم الذي تألق في المباراة.
وأضاع مهاجمو شباب قصبة تادلة عدة فرص حقيقية للتسجيل بواسطة أنوار العزيزي، فيما اعتمد محمد التيجيني، مدرب الاتحاد الإسلامي الوجدي، على سرعة المهاجم إبراهيم العماري في المحاولات المضادة التي شكلت خطورة على مرمى الحارس رضا بوناغا، خصوصا بعدما طرد الحكم جلال جيد أشرف زريول لاعب شباب قصبة تادلة.
وقال خليل بودراع، مدرب شباب قصبة تادلة، «كانت المباراة بست نقاط، بحكم الرتبة التي يحتلها الفريقان في أسفل الترتيب، كما كان بإمكاننا الفوز بأكثر من هدف لولا تسرع العزيزي ووهبي ولاعب الأمل أوزين الذي أعطيته الفرصة من بداية المباراة».
وأضاف «انتظرنا كثيرا لنسجل هدف الفوز، والذي يبقى مهما جدا، بحكم أنه الأول مند بداية الدوري».
وقال محمد التيجيني، مدرب الاتحاد الإسلامي الوجدي، «لعبنا مباراة مصيرية. مجموعة من اللاعبين قدموا أداء جيدا، وللأسف مجموعة أخرى تفتقد التقنيات الفردية، وهذا مشكل راجع إلى التكوين. خلقنا فرصا لم نستطع استغلالها. ننتظر مرحلة الانتقالات الشتوية لتدعيم الفريق بأربعة لاعبين على الأقل».
وفتح مكتب شباب قصبة تادلة أبواب الملعب البلدي مجانا للجماهير من أجل مؤازرة الفريق.
وتابع المباراة حوالي 3000 متفرج، وهو رقم قياسي للحضور الجماهيري منذ بداية الموسم الحالي.
خالد المعمري (قصبة تادلة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى